الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

افتتاح المقر الانتخابي لرئيس مجلس كفرقرع الحالي حسن عثامنة

كل العرب
نُشر: 28/08/18 15:08,  حُتلن: 00:52


من افتتاح مقر رئيس مجلس كفرقرع 

آل طيارة يزورون المقر ويجددون الثقة بالمحامي حسن عثامنة

افتتح المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الحالي المرشح للرئاسة لدورة ثانية على التوالي مساء يوم أمس الاثنين 27.08.18 مقره الانتخابي معلنًا انطلاق حملته الانتخابية.

هذا وقد حضر المئات من أبناء عائلة عثامنة ليزينوا المقر الانتخابي والذين قاموا باستقبال أبناء آل طيارة الذين كانوا أول من زار المقر مساء أمس الاثنين ليعلنوا تجديد ثقتهم بالمحامي حسن عثامنة لدورة ثانية على التوالي.

هذا وقد تحدث خلال حفل افتتاح المقر الانتخابي المربي الحاج خيري عثامنة والذي حيّا الحضور من أبناء آل طيارة وعثامنة داعيًا الجميع بالعمل المشترك من أجل نجاح المرشح المحامي حسن عثامنة لدورة ثانية على التوالي.

وتحدث الحاج "أبو عبدو" باسم عائلة طيارة والذي قدم شكره للمحامي حسن عثامنة على خمس سنوات من العطاء والخدمة والقيادة الحكيمة لبلدة كفرقرع، كما وأعلن قرار عائلة طيارة بتجديد الثقة بالمحامي حسن عثامنة لدورة ثانية على التوالي متمنيًا للمحامي حسن عثامنة ولحلفائه النجاح والتوفيق لما فيه خير لكفرقرع واهلها.

وكان مسك الختام كلمة معبرة للمحامي حسن عثامنة الذي شكر الحضور وخصّ شكره المعمرين من ابناء طيارة الحاج صالح شحادة والحاج ابو عبدو والحاج ابو بادر والحضور مثمنا غاليا هذه الثقة الثمينة واعدا ان يستمر بمسيرة العطاء والانتماء التي بدأها مع جميع الحلفاء منذ خمس سنوات مقدما الدعوة لجميع الناشطين والعائلات في كفرقرع للانضمام اليه لبناء اكبر تحالف لقيادة كفرقرع في الخمس سنوات القادمة.

مقالات متعلقة