الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

عوني توما رئيس مجلس كفرياسيف يعلن ترشيح نفسه لفترة رئاسية جديدة

محاسن ناصر -
نُشر: 01/09/18 15:38,  حُتلن: 23:42


عوني توما رئيس مجلس محلي - كفر ياسيف

عوني توما يترأس رئاسة مجلس كفر ياسيف منذ أكثر من 15 عامًا

بعد عدة مشاورات وتوصيات، أعلن رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي السيد عوني توما عن خوضه للانتخابات لرئاسة المجلس المحلي لفترة أخرى. ومن الجدير ذكره أن عوني توما يترأس رئاسة مجلس كفر ياسيف منذ أكثر من 15 عامًا.

هذا ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان لعوني توما عن خوضه للانتخابات جاء فيه: "استهل بياني هذا بالتقدم بتهنئه قلبية حارة لأبنائنا الطلاب والطالبات، أمل كفرياسيف ومستقبلها الواعد، ولجمهور المربين والمربيات ولكل الآباء والامهات، بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة متمنيًا عامًا دراسيًا مثمرًا ملؤه استمرار التقدم والنجاح، ولمدارسنا استمرار التفوق".

تابع البيان: "أيها الاحباء مع اقتراب موعد انتخابات السلطات المحلية في البلاد والمحددة يوم الثلاثاء الموافق 30.10.18  ومع التحركات الانتخابية التي تشهدها الساحة المحلية في القرية، كان لا بد من دراسة الوضع البلدي الحالي دراسة شاملة وموضوعية لاتخاذ القرار المناسب والصحيح، وأصارحكم القول بأن الامر لم يكن سهلا خصوصًا وأنه يتعلق بكفرياسيف ومستقبلها، والتي يهمنا جدًا استمرار تقدمها. وبعد التشاور وتبادل الاراء مع كتل الائتلاف البلدي ومع العديد من ممثلي الاطر في القرية وخارجها ومع شخصيات تمثيلية محلية وقطرية، وكلهم من المحبين لقريتنا الغالية والغيورين على مستقبلها، وبعد أن لمست منهم تأييدًا ودعمًا واضحًا لاستمرار مسيرتي في العمل البلدي وبمنطلق من المسؤولية فقد قررت بعد الاتكال على الله وعلى الكفارسة الأعزاء الاستجابة لنداء الواجب والضمير والترشح لرئاسة مجلسنا المحلي اّملا دعمكم للاستمرار في المسيرة المظفرة لكفرياسيف الموحدة والقوية.

واختتم البيان: "ومن خلال هذا البيان أُناشد جميع الأخوة المرشحين لرئاسة وعضوية المجلس المحلي بادارة حملات انتخابية نظيفة خالية من جميع مظاهر العنف ومن التجريحات والإساءات الشخصية، واحترام رأي الناخبين وحسمهم الديموقراطي. حفظ الله كفرياسيف وزاد من عزتها ورفعة شانها وابقاءها موحدة وقوية. أخوكم عوني توما، رئيس المجلس المحلي". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة