اسواق العربEconomy

بنك هبوعليم يقدّم: فتح حساب خلال 7 دقائق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
20

حيفا
غائم جزئ
20

ام الفحم
غائم جزئ
21

القدس
غائم جزئ
23

تل ابيب
غائم جزئ
23

عكا
غائم جزئ
20

راس الناقورة
غائم جزئ
20

كفر قاسم
غائم جزئ
23

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك هبوعليم يقدّم للمرة الأولى في البلاد: فتح حساب بنك خلال 7 دقائق

يكمن التجديد التقني الرئيسي في هذه العملية في استخدام التقنيات المتطورة للتعرّف على الوجه وتقنية تصوير وتحليل الهويات.

بنك هبوعليم يقدّم، للمرة الأولى في البلاد:
فتح حساب بنك خلال 7 دقائق، عبر تطبيق البنك، بدون الحاجة إلى موظف البنك،  من خلال استخدام تقنية مبتكرة للتعرّف على الوجه


يطلق بنك هبوعليم خدمة مبتكرة ومتطورة، هي الأولى من نوعها في البلاد: فتح حساب بنك عبر تطبيق، من خلال عملية ديغيتالية تستمر حوالي 7 دقائق، بدون انتظار موظف البنك أو المركز الهاتفي.
يكمن التجديد التقني الرئيسي في هذه العملية في استخدام التقنيات المتطورة للتعرّف على الوجه وتقنية تصوير وتحليل الهويات. بنك هبوعليم هو أول من يقوم باستخدام هذه التقنيات لفتح حساب، والتي تسير بالبنك نحو الجيل القادم في عالم التشخيص.


يمكن للزبائن الجدد تنزيل تطبيق إدارة الحساب الخاص من بنك هبوعليم، فتح حساب بنك بسهولة من أي مكان وفي أي وقت، والبدء بإدارة حسابهم، تلقي معلومات وتنفيذ معاملات في التطبيق. فورًا وبعد الانتهاء من فتح الحساب سيتمتع الزبائن بإمكانية الدخول الكامل لكافة خدمات بنك هبوعليم في أي قناة يختارونها- تطبيق، موقع، فروع البنك، مركز هاتفي وغيرها.
في المرحلة الأولى، سيكون من الممكن فتح الحساب عبر التطبيق لزبائن من فوق جيل 18، والذين هم الأصحاب الحصريين للحساب. بالمقابل، يقوم بنك هبوعليم بالاتصال مع شركات وهيئات مالية لفحص امكانية استخدام هذه الخدمة الجديدة في مجال إدارة ملفات الاستثمار، المشكنتا وغيرها.
ﭼـولان شيرمان، المسؤول عن قطاع التجديد والابتكار ونائب المدير عام بنك هبوعليم: "فتح الحساب عبر التطبيق، بدون الحاجة إلى موظف بنك، ومن خلال استخدام تقنية مبتكرة للتعرّف على الوجه، هي استمرارية مباشرة للابتكار التقني الذي يميّز البنك، والذي يشمل التطبيق الرائد في الدولة لإدارة الحساب، والذي قام بتنزيله حتى اليوم أكثر من مليون مستخدِم، وكذلك تطبيق BIT، تطبيق الدفعات الأكثر شعبية في البلاد. إلى جانب الخدمة الشخصية والمهنية الممنوحة في الفروع من قبل موظفين ذوي خبرة والمخصصة لمعاملات بنكية متطورة، فإننا نمكّن زبائننا من اجراء كافة المعاملات البنكية اليومية عبر الديغيتال، الهاتف وغيرها". يُجري البنك في هذه الأيام تجربة لفتح الحساب الجديد، وسيتم قريبًا إتاحة الخطوة لكافة زبائن البنوك.
ل مشاهدة الشرح من خلال فيلم مصوّر قصير اضغط هنا: https://we.tl/t-hUGvmqLtvm
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أجواء غائمة جزئيا ودرجات الحرارة تبقى على حالها