الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:02

لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور قد يعود إلى البرازيل

كل العرب
نُشر: 06/09/18 03:23,  حُتلن: 16:31

 ووضع ريال مدريد خطة محددة لتسهيل تكيفه ومواصلة تطوره، وحمايته من الضغوط الإعلامية، لهذا السبب قرروا جعله يلعب للكاستيا ، مع إمكانية استدعائه من طرف لوبيتيجي للعب مع الفريق الأول في بعض المباريات

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد يضطر إعارة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى ناديه السابق فلامنجو البرازيلي في يناير القادم، حيث يواجه النادي صعوبات كبيرة في برنامج مواصلة تطويره.



في مايو 2017 ، تفوق ريال مدريد على عديد الأندية الأوروبية الكبيرة في سباق التوقيع معه، وضمه مقابل 45 مليون يورو، ثم اتفقوا معه وعائلته على أنه سينضم إلى النادي الأبيض في يوليو 2019 ، مع ترك خيار الانضمام للفريق في صيف 2018، عند بلوغه سن الرشد وهو ما حصل بالفعل.

ووضع ريال مدريد خطة محددة لتسهيل تكيفه ومواصلة تطوره، وحمايته من الضغوط الإعلامية، لهذا السبب قرروا جعله يلعب للكاستيا ، مع إمكانية استدعائه من طرف لوبيتيجي للعب مع الفريق الأول في بعض المباريات.

إلا أن لوبيتيجي تجاهل اللاعب لحد الآن، رغم تألقه مع كاستيا حيث سجل هدفين في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، وهو ما يزعج محيط النجم البرازيلي الذي طلبوا عودته للبرازيل في يناير إن لم يتحسن وضعه، وعودته في الصيف المقبل.

ريال مدريد يتجه إلة قبول طلب اللاعب وعائلته، حيث يريدون تجنب ضغوطات المشجعين والإعلام لضمه للفريق الأول خصوصا في حال استمرار تألقه مع كاستيا، ويرون أنه من الأفضل عودته إلى نادي فلامنجو لمواصلة تطوره في دوري أفضل من الدوري الإسباني الدرجة الثالثة.

مقالات متعلقة

Got