الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

نحف الاولى في البلاد في عدد الموهوبين لطلاب المدارس الثانوية بنسبة 7.6%

محاسن ناصر -
نُشر: 06/09/18 10:29,  حُتلن: 15:05

نحف هي واحدة من اربع بلاد عربية اقيمت بها هذه الصفوف وذلك في مدرسة الرسالة. من الجدير بالذكر ايضا ان هنالك مركز الإثراء للصفوف من رابع- تاسع في مدرسة ابن سينا

حصلت قرية نحف على المكان الأول على مستوى الدولة بين العرب واليهود في نسبة وعدد الطلاب الموهوبين وقد تم التحديد ذلك بناء على معطيات وزارة التربية والتعليم ، حيث وصلت نسبة الطلاب الموهوببن إلى 7.6% من مجمل طلاب الثانويات في نحف بما يعادل 140طالبا. وقد تم نشر الخبر في صحيفة the marker ضمن مقال عن الميزانيات التي تخصص للموهوببن واعداد الموهوبين في المدارس الثانوية في البلاد.


ومن الجدير بالذكر ان نحف هي واحدة من اربع بلاد عربية اقيمت بها هذه الصفوف وذلك في مدرسة الرسالة. من الجدير بالذكر ايضا ان هنالك مركز الإثراء للصفوف من رابع- تاسع في مدرسة ابن سينا وايضا مركز للموهوبين اقيم في نحف سنة 1993 لقد أخذ مجلس نحف بإدارته على عاتقه الإستثمار في أجيال المستقبل وبذل الجهد وخصص الموارد لتوفير الظروف الملائمة لهذه الاجيال لتكون الافضل كل في موقعه، نحن مستمرون في دعم التربية والتعليم الهدف الذي نصبناه أمام أعيننا، وسنستمر بالبحث عن ما هو مختلف ومميز لأبناءنا، وسنستمر في تجنيد الميزانيات الملائمة من الجهات المختصة لصنع بيئة خصبة ممزوجة بالتميز والتحصيل الكبير، كما عهدنا نحف متفوقة.

وذكر رئيس المجلس السيد عمر إسماعيل: "نغتنم هذه الفرصة لنشيد بدور الطواقم الإدارية والتعليمية ولنشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الذي وضع بصمة كبيرة لبلدتنا الحبيبة، وأثبتنا للجميع ان نحف فوق الجميع". 

مقالات متعلقة