الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

الفجل الأحمر.. طريقة لفقدان الوزن بطريقة طبيعية

كل العرب
نُشر: 08/09/18 09:00,  حُتلن: 15:02

تابعي معنا هذه المعلومات والنصائح حول ريجيم الفجل الأحمر! 

إلى جانب الفوائد الصحيّة العديدة التي يملكها الفجل الأحمر، فهو أيضًا يملك القدرة على مساعدتك لفقدان الوزن بطريقة طبيعية، خالية من أي أعراض جانبية. لكن لا تنسي عزيزتي، قبل البدء بأي نظام غذائي جديد، عليك أن تستشيري الطبيب ليؤكد لك أنه لا يحمل أي نتائج سلبية على جسمك.. تابعي معنا هذه المعلومات والنصائح حول ريجيم الفجل الأحمر! 


صورة توضيحية 

يساهم الفجل في الأحمر في حرق الدهون الزائدة من الجسم بطريقة سريعة، وبشكل خاص تلك التي تتجمّع في المناطق الصعبة كالأرداف والبطن. من الناحية الصحية عامة، يمكنك أن تتناولي الفجل الأحمر بحال كنت تعانين من ألم في الكلى لأنه منظف طبيعي لها.

خلال الريجيم،  عليك أن تركزي على شرب ما يعادل الليترين من الماء على الأقل خلال اليوم، مع التركيز على تناول الفجل عند الشعور بالجوع، مع ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لحرق الدهون أسرع.

تطبيق الريجيم
يمتد هذا الرجيم على أسبوع كامل ليخلصك من الوزن الزائد. ما يجب عليك فعله هو تناول شريحة من الجبنة البيضاء على الفطور مع برتقالة وحبتين من الفجل الأحمر. أما وجبة الغذاء، فتكون عبارة عن صدر دجاج مسلوق مع 7 حبات من الفجل الأحمر ونصف برتقالة. أخيراً على العشاء، تناولي برتقالة مع 5 حبات من الجفل الأحمر وسلطة الخيار والطماطم والخس. كرري هذا الرجيم طوال الأسبوع لتخسري الوزن بطريقة سهلة.

مقالات متعلقة