الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

Ralph Lauren يحتفل باليوبيل الذهبي بعرض أزياء زيّنه النجوم

كل العرب
نُشر: 08/09/18 13:47,  حُتلن: 23:39


صور من عرض الأزياء

شارك في العرض أكثر من مائة من عارضات وعارضي الأزياء البالغين والأطفال وأعقبته مأدبة عشاء في المتنزه

قدّم مصمم الأزياء الأميريكي رالف لورين Ralph Lauren عرض أزياء خاص بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس داره ودخوله عالم أزياء، وتضمنت الاحتفالية أيضًا حفلًا امتلأ بالمشاهير، وذلك في متنزه سنترال بارك بحي مانهاتن في نيويورك.

وكان من بين الحضور النجم روبرت دي نيرو والنجمة آن هاثاواي إلى جانب المخرج ستيفن سبيلبرغ، ومصمما الأزياء ديان فون فورستنبرغ وتومي هيلفيغر. كما حضرت الحفل الإعلاميتان أوبرا وينفري ومارثا ستيوارت. وشارك في العرض أكثر من مائة من عارضات وعارضي الأزياء البالغين والأطفال وأعقبته مأدبة عشاء في المتنزه.

وكانت الأزياء التي صممها لورين للعرض قريبة من لمساته التقليدية التي يشتهر به وشملت سترات منقوشة وصوفية وجلدية وسترات بياقات صوفية على الطراز الغربي. وكان المصمم نفسه يرتدي سروالاً من الجينز وسترة وهو يشق طريقه بين النجوم الذين حضروا العرض. وبدأ لورين علامته التجارية بداية متواضعة عام 1967 بمجموعة من ربطات العنق للرجال ليحقق النجاح بعد ذلك بعام من خلال علامة بولو لملابس الرجال.

ولم يقدم تصميماته النسائية إلا خلال سبعينيات القرن الماضي. وتنتشر العلامة التجارية رالف لورين في أسواق دولية من خلال متاجر صغيرة جديدة بعد تشبع أكبر سوق لها وهي سوق أميركا الشمالية. ويستميل رالف لورين الشبان بتصاميم جديدة يستخدم فيها الزركشة والألوان المتعاكسة والأقمشة الجديدة. 

مقالات متعلقة