الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

شباب التغيير في الناصرة يستنكرون الاعتداءات الأخيرة: نطالب الشرطة بالقيام بواجبها

كل العرب
نُشر: 09/09/18 18:07,  حُتلن: 22:58

جاء في بيان شباب التغيير:

في هذا البلد الغالي علينا جميعاً مُتسع للجميع، وعلينا جميعاً التكاتف لردع محاولات الترهيب وفرض قانون الغاب وإستنكار هذه الإعتداءات بلا تأتأة

استنكرت قائمة شباب التغيير النصراوية الأحداث والاعتداءات الأخيرة التي شهدتها الناصرة، خلال الأيام الأخيرة. وطالبت الشرطة بالعمل من أجل حفظ الأمن والأمان، ومحاسبة الفاعلين. 


من الاعتداءات في الناصرة

وجاء في بيان شباب التغيير ما يلي:"شهدت مدينتنا الناصرة في اليومين الأخيرين عدة حوادث اعتداء على ممتلكات في المدينة. الأول على مكتب للهندسة في البلدة القديمة (السوق) حيث كانت هناك محاولة لإحراق هذا المكتب مما تسبب بأضرار جسيمة للمكتب ومُحيطه. الحادثة الثانية كانت في منطقة حي الصفافرة حيث قام مجهولون بإطلاق النار على احدى المحلات هناك، والحادثة الثالثة كانت في منطقة الحارة الشرقية حيث قام مجهولين بإضرام النار ببعض المركبات هناك".

وتابع البيان:"في هذا البلد الغالي علينا جميعاً مُتسع للجميع، وعلينا جميعاً التكاتف لردع محاولات الترهيب وفرض قانون الغاب وإستنكار هذه الإعتداءات بلا تأتأة، ودحر هذه الأيدي الخفية التي تحاول العبث بنسيج هذا البلد وتوتير الأجواء.
ونطالب الشرطة بالقيام بواجبها في حفظ الامن والأمان والقبض على هؤلاء المجرمين ومن يقف من خلفهم، ووضع حد لتقصيرها الصارخ في تأدية واجبها"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة