الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

مجد الكروم: مربيات رياض وبساتين مجد الكروم يكرمون المفتشة سهير عصفور

محاسن ناصر -
نُشر: 10/09/18 14:20,  حُتلن: 17:36

 سليم صليبي:

التربية والتعليم تبدأ بالروضات ومن هنا ينبع اهمية الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس مجد الكروم المحلي

تكريما لعطاءها ومرافقتها لروضات وحاضنات مجد الكروم تم مساء اليوم الاحد تكريم مفتشة الروضات في مجد الكروم  سهيلة عصفور بحفل تكريمي وبمشاركة رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي ومحاسب المجلس منصور غاليه ومركز الروضات في مجلس مجد الكروم  نسيم سرحان والمركز السابق عاطف منصور ابو نعمان ومدير قسم المعارف في مجلس مجد الكروم  رشدي خلايلة وجميع مربيات رياض وبستاتين الاطفال ومساعداتهن . وقد تولى عرافة الحفل المربيات سمر حمود و هاله ناصر اللواتي شكرن بدورهن المفتشة سهيلة عصفور على عطاءها وجهودها بالنهوض بروضات مجد الكروم نحو القمة .


خلال استلام المفتشة سهيلة عصفور للدرع التكريمي 

رئيس المجلس المحلي سليم صليبي شكر بدورة المفتشة سهيلة عصفور على جهودها على مدار سنوات كمفتشة للروضات في مجد الكروم واكد بقوله :" ان التربية والتعليم تبدأ بالروضات ومن هنا ينبع اهمية الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس مجد الكروم المحلي ببناء الروضات وتوفير كافة الطلبات وتزويدها من اجل توفير المناخ المناسب لاطفال مجد الكروم ". وتخلل الحفل مداخلات لعدة مربيات وعلى راسهن الدكتورة منار سلامة التي شكرت باسمها واسم المربيات المربية والمفتشة سهيله عصفور على انتمائها وعطاءها وتفانيها ومساعدتها واحتضانها للحاضنات وروضات مجد الكروم .

المكرمة المفتشة سهيلة عصفور شكرت بدورها ادارة مجلس مجد الكروم وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي سليم صليبي والقائمين والمسؤولين في قسم المعارف في المجلس المحلي على جهودهم الجبارة بتوفير كافة الاحتياجات للروضات التي تعتبر من الروضات الرائدة في الوسط العربي خصوصاً بعد توفير المباني الخاصة لاطفال مجد الكروم وتمنت للجميع المزيد من العطاء من اجل الارتقاء نحو مستقبل افضل لاكطفال مجد الكروم . كما وشكرت المربيات على تعاونهن وجهودهن بالعمل من اجل اطفال مجد الكروم وتمنت للجميع الصحة والعافية .
بالمقابل تم استقبال المفتشة الجديدة رشا عطا الله التي أستلمت منصب مفتشة الروضات في مجد الكروم خلفاً لسهيلة عصفور التي انتقلت بدورها للعمل كمفتشة عامة لروضات مدينة سخنين وعرابة وديرحنا . وشكرت بدوها سهيلة عصفور متمنيتاً ان تحذة حذوها والعمل من اجل مصلحة روضات واطفال مجد الكروم . وفي نهاية الحفل تم تكريم المفتشتين عصفور وعطا الله بدروع خاصة مقدمة باسم مجلس مجد الكروم المحلي وكافة مربيات رياض وبساتين الاطفال في مجد الكروم .

مقالات متعلقة