الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

اقترب موعد زفافك ؟أمور لا تغفلي عنها من أجل راحتك

كل العرب
نُشر: 12/09/18 10:40,  حُتلن: 08:16

مشروع السفر بحاجة الى تخطيط مسبق حتى يهون عليك ترتيبه

 ان تسافرين هو أمر بحاجة إلى تخطيط وترتيب. بدءا من شراء تذاكر السفر واختيار رحلة طيران مناسبة وصولا إلى مرحلة حزم حقائبك. ولكن هل فكرتي يوما بأن رحلة سفرك هذه ستكون بنفس يوم زفافك؟ رغم أن الفكرة تبدو جنونية وغير منطقية، إلا أن الكثيرات يتعرضن لها. فربما تجبرك أنت أيضاً الظروف على المرور بنفس التجربة. ربما لأنك ستعيشين في دولة أو مدينة أخرى، أو لكونك لم تجدي موعد مناسب لقضاء شهر العسل. 

 
صورة توضيحية

 قائمة بالخطوات التي يمكنك إتباعها إن تعرضت يوماً لهذا الأمر: 

1. إذا كنتِ ستسافرين بفستان زفافك، فيجب أن تضعين ذلك باعتبارك عند القيام برحلتك لشراء فستان الزفاف. احرصي على أن يكون بسيطاً وخفيفا حتى تتمكنين الحركة به بسهولة. أيضا لا يجب أن يكون منفوشا أو مكون من عدة طبقات، ويمكنك اللجوء للفساتين التي يمكن فك الذيل أو التنورة المنفوشة.

2. أيضاً يمكنك الاستغناء عن طرحة الزفاف الطويلة، حتى لا تثير ازعاجك خلال السفر.

3. في حال قررتِ أنك لن تسافري بفستان الزفاف وستقومين بحزمه في إحدى حقائبك، تأكدي من حزمه جيدا وبحقيبة خاصة به حتى لا يتعرض للتلف.

4. احرصي أن يكون برفقتك حذاء بديل. ففي حال كنتِ ستسافرين بفستان الزفاف أو بدونه، فأنت بحاجه لحذاء مريح واحرصي على أن يكون أرضي أو رياضي لمزيد من الراحة خلال رحلة سفرك نظراً لكونك قضيت ساعات طويلة بحذاء الزفاف العالي والذي بلا شك سيسبب بعض الآلام لقدميك.

5. إن كنتِ لا تنوين تبديل فستان الزفاف قبل السفر، فعليك تجنب ارتداء الإكسسوارات الكثيرة أو الضخمة. لأنها ستثير توترك خلال السفر نظراً لرغبتك الدائمة في الحفاظ عليها.

مقالات متعلقة