الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

قفزة نوعية في استحقاق شهادات البجروت في مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 13/09/18 23:46


وصل الى موقع العرب البيان التالي:"بعد الاطلاع على نتائج البجروت لطلاب مدرسة العلوم والتكنولوجيا في مدينة الناصرة للعام الدراسي 2017/2018, تبين من المعطيات ان نسبة الطلاب الذين حصلوا على شهادة بجروت وصلت الى 26.4% اي انه قد حصل 51 طالبا من اصل 193 طالباعلى شهادة بجروت مقابل 11% قبل استلام الادارة الجديدة عملها في ايلول 2016 . اي نسبة الارتفاع تجاوزت اكثر من 100% خلال سنتين منذ تولي السيد حنا ابو العسل ادارة المدرسة من قبل بلدية الناصرة.


حنا ابو العسل

بعد الاطلاع على نتائج البجروت لطلاب مدرسة العلوم والتكنولوجيا في مدينة الناصرة للعام الدراسي 2017/2018, تبين من المعطيات ان نسبة الطلاب الذين حصلوا على شهادة بجروت وصلت الى 26.4% اي انه قد حصل 51 طالبا من اصل 193 طالباعلى شهادة بجروت مقابل 11% قبل استلام الادارة الجديدة عملها في ايلول 2016 . اي نسبة الارتفاع تجاوزت اكثر من 100% خلال سنتين منذ تولي السيد حنا ابو العسل ادارة المدرسة من قبل بلدية الناصرة.


وفي حديث مع مدير المدرسة السيد ابو العسل عقب على هذه المعطيات بالقول:"لقد استلمنا المدرسة قبل سنتين مع اقل نسبة بجروت بين مدارس المدينة وبعد عمل مضن وشاق لرفع وتطوير المدرسة وصلنا اليوم لتحقيق إنجاز طيب حيث ان مدرستنا اثبتت ان طلابنا لا يقلون عن غيرهم من طلاب المدارس الثانوية في الناصرة ولسنا اقل من غيرنا. وفي هذه المناسبة الطيبة لا يسعني الا ان اتقدم بالتهاني والتبريكات لجميع طلابنا وطالباتنا الذين حصلوا على شهادات بجروت والى الامام .
وتابع:"اخيراً لا بد لي ان اشكر جميع من عملوا على هذا الإنجاز من معلمين ومعلمات مربين ومربيات في المدرسة ولا انسى ان اشكر أيضاً شركاءنا من أهال وقسم المعارف في بلدية الناصرة ووزارة المعارف على الدعم الدائم حتى الوصول لهذا الإنجاز.ونؤكد في هذا السياق ان هناك خطة استراتيجية نعمل بحسبها لنتجاوز نسبة الاستحقاق الى 30% خلال العام الدراسي الحالي اي بعد انتهاء امتحانات الشتاء.
(وافانا بالصور والتفاصيل المربي خالد شدافنه)

مقالات متعلقة