الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

أبناء سخنين يواصل بحثه عن الفوز الأول ياستضافته هبوعيل تل أبيب

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 14/09/18 04:24,  حُتلن: 14:45

يعتمد المدرب المنافس كوبي ريفوآة على قدرات المهاجم النصراوي أحمد عابد في تشكيلة التل أبيبيين، بينما يشكو متوسط الميدان رمزي صفوري من الاصابة

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة الا ربعا على استاد الدوحة، فريق هبوعيل تل أبيب، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة العليا. 

ويدخلها الفريق السخنيني بعد تعادله الثاني على التوالي، وكان أمام فريق مكابي نتانيا بهدف لكل منهما، حيث سجل له مهران راضي، ليبقى بدون انتصار، وأيضا بدون خسارة.ويستفيد السخنينيون أمام الفريق التل أبيبي من قدرات المهاجم محمد غدير، ابن بئر المكسور، العائد لمدة موسمين الى صفوفه. وقد تحرر غدير من صفوف فريق هبوعيل بئر السبع بعد أن لم يتأقلم معه، في ظل فرص قليلة حصل عليها من المدرب باراك باخر. وقد سبق لمحمد غدير اللعب بنجاح كبير مع الفريق السخنيني حتى ما قبل ثلاثة مواسم، قبل أن يخوض تجربة احترافية قصيرة في الدوري البلجيكي، ولم تكن ناجحة، ثم عاد الى البلاد ليحط في بئر السبع. وقد تم التوقيع معه بصفة رسمية خلال حفل زفافه، بحضور رئيس الادارة محمد أبو يونس ومدير عام الفريق خالد دوخي.
ويعتمد المدرب المنافس كوبي ريفوآة على قدرات المهاجم النصراوي أحمد عابد في تشكيلة التل أبيبيين، بينما يشكو متوسط الميدان رمزي صفوري من الاصابة.
 

مقالات متعلقة