السلطات المحلية

الوحدة العكّيّة: لنضع أيدينا بأيادي بعض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قائمة الوحدة العكّيّة: عكا تستحق أن نضع أيدينا بأيادي بعض لنرتقي بوحدتنا

مع تعالي أصوات الجماهير العكيّة المطالبة جميع القوائم والأحزاب بتشكيل قائمة عربية واحدة لخوض الانتخابات المحلية القريبة

 عكا تستحق منّا ان نضع جميع الخلافات السطحية جانبا وان نجتمع حول قضايانا الكبرى جميعا

ندعو جميع الفئات والتيارات للاستجابة لندائنا والاستجابة لرغبة جميع المواطنين العرب في مدينتنا لإيصال ما لا يقل عن 8 مقاعد للعرب في الدورة القادمة في المجلس البلدي


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن قائمة الوحدة العكّيّة، ورد فيه ما يلي: مع تعالي أصوات الجماهير العكيّة المطالبة جميع القوائم والأحزاب بتشكيل قائمة عربية واحدة لخوض ال انتخابات ال محلية القريبة، فّإن قائمة الوحدة العكيّة تؤكد على ما يلي:

- قائمة الوحدة العكية ومنذ انطلاقتها تدعو ولا تزال على موقفها لتشكيل التحالف الأكبر والأوسع والشامل لجميع القوى والأحزاب العربية في مدينتنا الحبيبة.
- نشكر ونحترم من لبّى النداء واستجاب ونهيب بمن لم يعط الجواب حتى الآن ان لا يبخل على اهل مدينته بتلبية نداء الواجب.
- عكا تستحق منّا ان نتواضع لبعضنا البعض وان نضع ايدينا بأيادي بعض لنرتقي بوحدتنا وهذا ما تحتاج اليه مدينتنا عكا.
- عكا تستحق منّا ان نضع جميع الخلافات السطحية جانبا وان نجتمع حول قضايانا الكبرى جميعا. فلا مبرر لجعل الانتخابات معركة فيما بيننا ولنحولها ولنجعلها معركتنا جميعا.
- لسنا مع استثناء احد ولا مع وضع الخطوط الحمراء على احد فكلنا في نفس الخندق ونفس السفينة التي تحتاج منّا ان نتخذ القرار الجريء وان نعلنها اننا مع تشكيل قائمة عربية واحدة.
- ان كل ما يجري حولنا من متغيرات وقوانين عنصرية تهدف الى تحجيم العرب في هذه البلاد يحتّم علينا ان نكون اصحاب كلمة واحدة وصوت واحد يهدف للحفاظ على حقوقنا ووجودنا ومستقبلنا.
- حسب المعطيات التي امامنا فإن المنافسة على رئاسة البلدية ستقتصر على مرشح واحد فقط، مما يجعلنا نعمل سويا لزيادة عدد المقاعد في المجلس البلدي ليكون تأثيرنا كعرب في المدينة أقوى واكبر.
- اننا في قائمة الوحدة العكية والمتمثلة اليوم بثلاثة مقاعد في المجلس البلدي والتي حصلت في الانتخابات الاخيرة على 4200 صوتا والتي تميزت بأدائها الناجح والمؤثر خلال الدورة الأخيرة فالتزمت بتنفيذ برنامجها للنهوض بالمدينة وأهلها في شتى المرافق التربوية والاجتماعية والاقتصادية بكل هدوء ومسؤولية، وعلى الرغم من ذلك فإننا ننطلق من منطلقات قوة وإصرار لتحقيق المزيد ثم المزيد لمدينتنا الغالية.
- ندعو جميع الفئات والتيارات للاستجابة لندائنا والاستجابة لرغبة جميع المواطنين العرب في مدينتنا لإيصال ما لا يقل عن 8 مقاعد للعرب في الدورة القادمة في المجلس البلدي. وما انتخابات الكنيست الاخيرة عنّا ببعيدة عندما عملنا معا ضمن القائمة المشتركة حيث استطعنا الحصول على ما يقارب 7000 صوتا وهذا كان انجازا كبيرا لمدينتنا عكا.
- كلنا امل وثقة بأن جمهورنا الواعي يتوقع ويأمل أن نستجيب لرغبته بالوحدة لأول مرة وان نفس هذا الجمهور لن يسامح ولن يغفر لمن كان او سيكون سببا في منع هذا الخير عن أهلنا ومدينتنا العزيزة. إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب بحادث طرق في تل أبيب