الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

رونالدو بعد اهدافه الأولى في ايطاليا: ريال مدريد وراء صيامي عن التهديف!

كل العرب
نُشر: 16/09/18 20:41,  حُتلن: 09:04

 كان رونالدو قد سجل ثنائية يوفنتوس، في شباك ساسولو، ضمن اللقاء الذي جرت أحداثه مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، ليطلق صاروخ ماديرا أولى رصاصاته بقميص البيانكونيري بعدما عانده الحظ في المباريات الثلاث السابقة

أكد كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أن تأخره في التسجيل كان بسبب التوتر والقلق الذي سيطر على مشاعره بعد الرحيل عن ريال مدريد، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه بدأ يتكيف مع الكرة الإيطالية، وقد ساعده زملاؤه على ذلك.

 


وقال رونالدو في تصريحات صحفية خص بها شبكة (سكاي سبورتس) الإيطالية: “أنا سعيد جداً، لقد بدأنا المباراة بشكل رائع، ساسولو فريق يدافع بشكل جيد، لكننا قدمنا ​​أداءً قوياً وفوزنا مستحق.. أنا أعمل بشكل جيد وأتكيف بشكل جيد مع كرة القدم الإيطالية”.

وتابع: “أردت حقاً تسجيل هدفي الأول، كان من الواضح أنني كنت متوتراً قليلاً مع كل الكلام الذي قيل بعد رحيلي عن ريال مدريد وعدم تسجيلي للأهداف في البداية، لذلك كان هناك الكثير من التوقعات، لكني أشكر زملائي على دعمهم لي طوال الوقت”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن الكأس ذات الأذنين الذي تنطلق هذا الأسبوع، حيث قال: “دوري أبطال أوروبا هي بطولتي المفضلة، مجموعتنا صعبة للغاية، ونعلم أننا قادرون على تحقيق نتائج جيدة ويجب أن يركز يوفنتوس على كونه الفريق الأفضل”.

وكان رونالدو قد سجل ثنائية يوفنتوس، في شباك ساسولو، ضمن اللقاء الذي جرت أحداثه مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، ليطلق صاروخ ماديرا أولى رصاصاته بقميص البيانكونيري بعدما عانده الحظ في المباريات الثلاث السابقة.

مقالات متعلقة

Got