الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

زلفة: لجنة العمل والإصلاح تعلن دعمها للمهندس مجدي اغبارية لرئاسة مجلس طلعة عارة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/09/18 15:23,  حُتلن: 17:30

لجنة العمل والإصلاح، المنبثقة عن بطون عائلة اغبارية في قرية زلفة:

عائلة اغبارية في قرية زلفة، تعلن عن دعمها للسيد المهندس مجدي اغبارية، لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة في الانتخابات القادمة

يأتي إعلاننا هذا مع التأكيد على محبتنا الصادقة للأخ محمود جبارين ومؤيديه، ونؤكد حرصنا التام على نسيجنا الاجتماعي في قريتنا زلفة وباقي قرانا الحبيبة

أعلنت لجنة العمل والإصلاح، المنبثقة عن بطون عائلة اغبارية في قرية زلفة، عن دعمها للمهندس مجدي اغبارية، مرشحا لرئاسة مجلس طلعة عارة المحلي.


المهندس مجدي اغبارية

وأصدرت اللجنة صباح اليوم الاثنين، بيانا جاء فيه:"انطلاقا من إيماننا بضرورة أن نكون فاعلين في الشأن الانتخابي وبدافع المصلحة العامة لجميع المواطنين، حملنا في لجنة عائلة اغبارية في قرية زلفة المسؤولية الكبيرة في ضبط معايير موضوعية لتحديد هوية مرشح الرئاسة الذي سندعمه بما يخدم مصلحة قرانا الخمس. وعلى مدار عدة شهور حافظنا على مسافة متساوية من جميع المرشحين، وخلال هذه الفترة ناقشنا بشكل جدي وموضوعي المعايير المطلوبة لرئاسة المجلس، حيث جعلنا الكفاءة والادارة السليمة المعايير الاساسية لاتخاذ القرار".
وتابع البيان: "وقد منحت الفرصة لكلا المرشحين (السيد محمود جبارين والسيد مجدي اغبارية) حيث أتيح المجال أمامهما من خلال اجتماع اللجنة بالمرشحين، لعرض برامجهما الانتخابية وتسنى لنا أن نستمع عن قرب لطروحاتهما وناقشناهما في رؤيتهما لإدارة المجلس في المرحلة المقبلة".
وأضاف: "تمخضت هذه اللقاءات مع المرشحيّن محمود جبارين ومجدي اغبارية، عن بناء تصور لدى أعضاء اللجنة حول المرشح الأقرب في طرحه لرؤيتنا حول مسار المجلس في المرحلة القادمة وبما يتوافق مع معاييرنا الاساسية لرئاسة المجلس".

وأعلن البيان أن "عائلة اغبارية في قرية زلفة، تعلن عن دعمها للسيد المهندس مجدي اغبارية، لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة في الانتخابات القادمة، واثقين أن السيد مجدي سيقود المجلس بإدارته الحكيمة إلى بر الأمان والنجاح".
وقالت اللجنة في ختام بيانها: "ويأتي إعلاننا هذا مع التأكيد على محبتنا الصادقة للأخ محمود جبارين ومؤيديه، ونؤكد حرصنا التام على نسيجنا الاجتماعي في قريتنا زلفة وباقي قرانا الحبيبة: سالم، البياضة، مشيرفة ومصمص، وسنعمل دائما على نسج أفضل العلاقات مع كافة مكونات بلدنا زلفة وقرانا الخمس، فالانتخابات كما يقال "يوم ونحن دوم" بإذن الله تعالى".  

مقالات متعلقة