الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

المدير العام لوزارة المعارف في لقاء جديد مع مدراء شرقي القدس

كل العرب
نُشر: 17/09/18 18:40,  حُتلن: 19:02


صورة من اللقاء

المدير العام شدّد بأنّه يرى بالمدراء شركاء حقيقيّين مضيفا بأنّه يقدّر جدّا دورهم في تحسين جهاز التّعليم وأنّه يعترف بدورهم القيادي في إحداث تغيير جذري

جاء في بيان صادر عن مكتب النّاطق بلسان الوزارة للوسط غير اليهودي، كمال عطيلة، ما يلي:"اجتمع المدير العام للوزارة شموئيل ابواب مع 30 مديرا في جهاز التّعليم العربي في شرقي القدس وذلك في إطار الطاولات المستديرة التي يبادر لها المدير العام " حوار مفتوح " بهدف الإصغاء والإستماع لاحتياجات مدراء المدارس وفحص امكانيّة وضع آليّة عمل لتقديم المساعده لهم".

وتابع البيان:"المدير العام شدّد بأنّه يرى بالمدراء شركاء حقيقيّين مضيفا بأنّه يقدّر جدّا دورهم في تحسين جهاز التّعليم وأنّه يعترف بدورهم القيادي في إحداث تغيير جذري .
مدراء المدارس عرضوا امام المدير العام للوزارة إحتياجاتهم والنّواقص مع التّشديد على موضوع نقص ملاكات في قسم الخدمات الاستشاريّة والنّفسية كذلك ساعات الإحتواء والدّعم وإلى جانب ذلك ذكر المدراء بأنّهم يلحظون في الآونة الأخيرة تقدّما ملموسا وتطوّرا في جهاز التّعليم.
في هذا السّياق لا بدّ من الإشاره بأنّ المدير العام للوزارة يعقد إجتماعا بشكل دوري كل شهر مع مسؤولي لواء اورشليم القدس ومسؤولي البلديّة لمتابعة تنفيذ الأهداف التي وضعتها الوزارة لدعم جهاز التّعليم .
شارك في الإجتماع مدير اللواء مئير شمعوني ومفتّشة اللواء يافا يشار وزيمي نائب مدير التّعليم في البلديّة ولارا مباريكي مسؤولة التّعليم إضافة لعدد من المفتّشين"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة