الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

جريزمان: خروجي من قائمة الأفضل عار ورونالدو ليس أفضل مني

كل العرب
نُشر: 18/09/18 04:46,  حُتلن: 13:07

قاد أنطوان جريزمان منتخب بلاده فرنسا لتحقيق بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد تقديم مستوى رائع بإحرازه 4 أهداف خلال البطولة الأغلى في كرة القدم

شن الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني هجوماً عنيفاً على الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب القاوائم النهائية لاختيار الأفضل في العالم لعام 2018.


وخرج بطل العالم الفرنسي أنطوان جريزمان من القائمة النهائية التي سوف تتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لحساب محمد صلاح، لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، الجائزة التي سوق يتم تسليمها في حفل رسمي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نهاية هذا الشهر الجاري.

وأظهر أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والحاصل على بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده فرنسا، غضبه بسبب تجاهل اسمه بين قائمة الأفضل مؤكدًا أنه يستحق مكانه في القائمة النهائية.وأكد أنطوان جريزمان أن مستواه وقيمته في كرة القدم في الوقت الحالي لا تقل شيئاً عن الذي عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتواجد في القائمة النهائية للاعب الأفضل.

وقاد أنطوان جريزمان منتخب بلاده فرنسا لتحقيق بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد تقديم مستوى رائع بإحرازه 4 أهداف خلال البطولة الأغلى في كرة القدم.

مقالات متعلقة

Got