الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

مصادر لكل العرب: دخّان يرفض التنازل لعفيفي حتى لو كلّفه الأمر الانشقاق عن جبهة الناصرة

كل العرب
نُشر: 19/09/18 15:50,  حُتلن: 21:34


مصعب دخان

تؤكد مصادرنا أنّ جميع محاولات الجبهة لاقناع دخّان بالامر قد باءت بالفشل

مصعب لن يتنازل لعفيفي ولا بأي حال وأنّه مصمم على خوض الانتخابات كمرشح لرئاسة بلدية الناصرة حتى لو كلفه الأمر الانشقاق عن الجبهة والاعلان عن ترشّحه لرئاسة البلدية بشكل مستقل

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر مطلّعة أنّ مداولات ومباحثات تجرى في مقرات جبهة الناصرة حول خوض الانتخابات البلدية في المدينة بالتحالف مع المرشح المستقل وليد العفيفي، إلى جانب مساعٍ حثيثة من أجل اقناع مرشح الجبهة الرئاسي مصعب دخّان بالتنحّي عن المكان الأول لصالح عفيفي.

وتؤكد مصادرنا أنّ جميع محاولات الجبهة لاقناع دخّان بالامر قد باءت بالفشل، حيث أنّ مصعب لن يتنازل لعفيفي ولا بأي حال وأنّه مصمم على خوض الانتخابات كمرشح لرئاسة بلدية الناصرة حتى لو كلفه الأمر الانشقاق عن الجبهة والاعلان عن ترشّحه لرئاسة البلدية بشكل مستقل. وذكرت مصادرنا أنّ دخّان يعتبر أنّ له الحق والأولوية ليكون مرشحًا رئاسيًا، بعد كل ما بذله من جهد وبعد كا ما قدّمه للجبهة وللناصرة بشكل عام.

وتشير مصادرنا إلى أنّ الجبهة منقسمة بين مؤيد ومعارض لمحاولات تنحية دخّان والتحالف مع عفيفي وتقديمه مرشحًا رئاسيًا، وتزداد التخوفات يومًا بعد يوم بين أروقة الحزب من حدوث خلافات وانشقاقات داخلية في أعقاب الحاصل. وتحاول جبهة الناصرة ابقاء كل هذه المداولات والتطورات في طي الكتمان، في محاولات لاخفاء الأزمة التي تعصف بالحزب عن الناس ومن أجل تدارك الأمر قبل تعقّده وتطوّره لمراحل لن يكون من السهل تجاوزها. 


وليد عفيفي

مقالات متعلقة