الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

رئيس لجنة الأهالي في ابتدائية القدس - باقة الغربية: نستنكر أساليب العنف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 19/09/18 16:43,  حُتلن: 22:56

رئيس لجنة الأهالي في مدرسة القدس مهند ابو مخ:

نحن نستنكر وبشدة ما تعرضت له سكرتيرة المدرسة من قبل احد الأباء الذي تصرف باسلوب عنيف وغير لائق ولا بأي شكل من الأشكال

أعربت لجنة الأهالي في مدرسة القدس بمدينة باقة الغربية عن استنكارها الشديد من حادثة المشادات الكلامية التي حصلت، صباح اليوم الخميس، داخل المدرسة بعد ان قام احد الأباء بالصراخ على سكرتيرة المدرسة حد تعبيرهم، مما ادى الى الإغماء عليها وتقديم الإسعافات الأولية لها في المكان، فيما حضرت الشرطة وقامت بتوقيف الأب، الذي يشغل منصب رئيس لجنة في مدرسة اخرى.


رئيس لجنة الأهالي في مدرسة القدس مهند ابو مخ:

وفي حديث مع رئيس لجنة الأهالي في مدرسة القدس مهند ابو مخ قال:"نحن نستنكر وبشدة ما تعرضت له سكرتيرة المدرسة من قبل احد الأباء الذي تصرف باسلوب عنيف وغير لائق ولا بأي شكل من الأشكال، وخاصة ان الحديث يدور عن شخص مسؤول عن لجنة اهالي في مدرسة اخرى، والذي من المفروض ان يكون قدوة للأخرين في تعامله وحديثه".
ثم قال:" ادارة المدرسة وبالتعاون مع لجنة الأهالي دائما نقوم بالعديد من النشاطات والفعاليات الخاصة لنبذ العنف الكلامي والجسدي ورفع الوعي والإرشاد، وخاصة في ظل تفشي الجريمة داخل المجتمع العربي، اذ نقوم من خلال طواقم مختصة بتمرير محاضرات قيمة لتوسيع افاق الطلبة، والنتائج نلمسها على ارض الواقع".
في نهاية حديثه قال "نناشد الأهالي دائما التحلي بالصبر وعدم استخدام العنف في اي قضية مهما كانت، فبلغة الحوار والإنسانية نستطيع معالجة اي قضية دون الخوض في نقاشات حادة التي نحن بغنى عنها. ما يهمنا بالأساس هو المصلحة العامة للمدرسة ونجاح الطلبة". 

مقالات متعلقة