الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

عالجي الشعر التالف بخلطات صفار البيض

كل العرب
نُشر: 19/09/18 17:24,  حُتلن: 07:49

موقع العرب.كوم يقدّم لكم مجموعة من خلطات صفار البيض للشعر

احصلي على شعر صحّي وقوي، يا عزيزتي الجميلة، من خلال الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية الفعّالة للحدّ من التلف والتقصّف. موقع العرب.كوم يقدّم لكم مجموعة من خلطات صفار البيض للشعر لتتخلّصي من مختلف المشاكل المزعجة بالشعر!


صورة توضيحية

خلطة صفار البيض والزبادي والليمون: امزجي صفار بيضتين مع نصف كوب من عصير الليمون وملعقة من الزبادي، وضعي الخلطة على شعرك لوالى نصف ساعة أسبوعياً لتعزيز نموه.

خلطة صفار البيض والأفوكادو: اهرسي ثمرة واحدة من الأفوكادو وأضيفي عليها صفار بيضة واحدة. طبّقي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لترطيبه ومعالجته من الجفاف.

خلطة صفار البيض والحليب وزيت الزيتون: امزجي صفار بيضة واحدة مع نصف كوب من الحليب السائل وملعقتين من زيت الزيتون وطبّقي الخليط على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لاستعادة حيويته.

خلطة صفار البيض والعسل وزيت الزيتون: امزجي صفار بيضة واحدة مع ملعقة من العسل وملعقتين من زيت الزيتون لتصبح الخلطة جاهزة. ضعي الماسك على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتقويته ومنع تساقطه.

خلطة صفار البيض والموز وزيت الخروع: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها صفار بيضة واحدة وملعقتين من زيت الخروع لتحصلي على مزيج متماسك. ضعي الخلطة على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لترطيبه وتطويله.

مقالات متعلقة