الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

ما هي أحدث ستايلات الموضة الرجالية 2018؟

كل العرب
نُشر: 19/09/18 18:47,  حُتلن: 07:35

تعرّف معنا يا عزيزي آدم على أهم وأحدث خطوط الموضة العالمية

ما هي أحدث ستايلات الموضة الرجالية 2018؟ تعرّف معنا يا عزيزي آدم على أهم وأحدث خطوط الموضة العالمية، وكن مواكبًا لكل جديد وعصري في موضة عام 2018 لتزيد من رونق وشياكة إطلالتك، باختيارك هذه الستايلات.. تابع معنا:


صورة توضيحية

ستايل كاجوال
ستايل كاجوال للرجال أنيق ورائع، يزيد من روعة الرجل وأناقته التي لا حدود لها. يمكن الإستفادة من مختلف الملابس في الخزانة وتنسيقها بالطريقة الجذّابة لتواكب الموضة وتبحث عن الستايل الذي يناسب شخصيّتك.

ستايل صيفي
ستايل للملابس الصيفية للشباب، الشورت هو الأساس في هذا الستايل الراقي الذي يظهر جاذبية الرجل. الألوان ممزوجة بطريقة مبدعة لتلمح الأناقة الملوّنة في الأزياء والملابس الصيفيّة المناسبة للشباب هذا العام ولصيف 2019.

ستايل رسمي
هذا الستايل في الموضة الحالية والموضة التي تتسابق نحو العام الجديد 2019، هو عبارة عن بذلة رسمية بالألوان المختلفة، وبالأقمشة المقلّمة والعادية والأخرى التي تتميّز بالمربّعات. هذا النمط تم استحداثه هذا العام.

ستايل كلاسيك
الأزياء الكلاسيكية هي الأكثر انتشاراً وخصوصاً عندما تكون محكماً لارتدائها بفضل الوظيفة التي تفرض عليك نوع هذا الستايل. استفد من البليزر ومن البنطلون الرسمي والجاكيتات الطويلة أو القصيرة لتظهر النمط الكلاسيكي بأجمل حلّة.

مقالات متعلقة