الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

عائلة زحالقة تجتمع لاختيار مرشحيها لانتخابات مجلس كفرقرع المحلي

كل العرب
نُشر: 19/09/18 22:34,  حُتلن: 07:24

اجتمعت يوم امس الثلاثاء 18.09.2018 عائلة زحالقة ممثلة بكافة اطيافها في ساحة بيت المرحوم أبو جهاد (احمد نمر زحالقة), وذلك لاختيار مرشحيها لانتخابات مجلس كفرقرع المحلي للعام 2018.

شارك في الاجتماع المئات من أبناء العائلة حيث أقيم مهرجان خطابي قام بعرافته بمهارة وبراعة فائقة الأستاذ محمد سليم زحالقة, وكان اول المتحدثين في المهرجان الأستاذ عبد الفتاح زحالقة, حيث قام باستعراض تاريخي للانتخابات في كفرقرع واكد على ضرورة الوحدة والنقاش الحضاري البناء اثناء الحملة الانتخابية, كما وابرز دور العائلة كقاعدة انطلاق للانتخابات.

كما وناشد الأستاذ عبدالفتاح مرشح العائلة المساهمة في تطوير القرية والتأكيد على ان المصلحة العامة هي الأساس في عمله ضمن السلطة المحلية, حيث لزاما عليه تأييد كل ما هو إيجابي ومعارضة ما يتعارض مع هذه المصلحة.

وبعد انتهاء الأستاذ عبد الفتاح من كلمته دعي الأخ احمد محمد احمد زحالقة لألقاء كلمته حيث يعتبر الأخ احمد من مؤسسي قائمة "الأمان" ومن قيادتها الشابة, حيث قدم التحية لجمهور المشاركين وبارك هذا الاجتماع وعرض أفكار وتوجهات لاقت استحسان وتأييد الحاضرين.

ومسك الختام كلمة المحامي أنور عبد الحليم زحالقة مرشح قائمة العائلة "الأمان" لعضوية مجلس كفرقرع المحلي حيث استعرض إنجازاته في الدورة الأخيرة للمجلس كما واستعرض بعض المشاريع وتوجهاته المستقبلية التي سيعمل على تنفيذها في الدورة القادمة باذن الله.

وبعد الانتهاء من الكلمات اهاب عريف المهرجان الأستاذ محمد سليم زحالقة بجمهور الحضور بعرض آرائهم فيما يخص الانتخابات للسلطة المحلية, حيث كانت اهم المداخلات للسادة عماد احمد نمر زحالقة وبسلان خير زحالقة ونجوان محمود زحالقة واخرين.

وقد اجمع المشاركون على ضرورة وحدة الصفوف والتوجهات الحضارية اثناء إدارة الحملة الانتخابية والابتعاد عن التوتر والعنف بشتى انواعه من خلال تعاملنا ومناقشتنا لموضوع الانتخابات مع الاخرين.

مقالات متعلقة