الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

افتتاحية موسم مباركة لاتحاد ابناء مجد الكروم بفوزه على مكابي شفاعمرو 2-0

محاسن ناصر -
نُشر: 21/09/18 19:32,  حُتلن: 07:21

 الفريق المجدلاوي افتتح المباراة بضغط على مرمى مكابي شفاعمرو وافلح المهاجم عمر سبع بعد دقيقتين من افتتاح المباراة

افتتح فريق اتحاد ابناء مجد الكروم الموسم الكروي الجديد بفوز بيتي على فريق مكابي شفاعمرو بالنتيجة 2-0 من اهداف عمر سبع ( د.2) وايمن بشوتي في الدقيقة ال74 في المباراة التي جرت على ملعب التدريبات في سخنين .


صور من المباراة

الفريق المجدلاوي افتتح المباراة بضغط على مرمى مكابي شفاعمرو وافلح المهاجم عمر سبع بعد دقيقتين من افتتاح المباراة من تسجيل الهدف الاول للمجادلة بعد ان نطح كرة عرضة رائعة من الكابتن حسن مناع .
سيطرة مجد الكروم على مجريات المباراة استمرت وخصوصاُ بعد ابعاد مدافع شفاعمرو فارس ابو جليل بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة ال31 لينتهي الشوط الاول بتفوق المجادلة 1-0 .
الشوط الثاني كانت السيطرة مطلقة لابناء مجد الكروم ووصل لاعبي الفريق الى اكثر من ثمانية فرص جدية للتسجيل الا ان تالق الحارس الشفاعمروي علافه خطيب ابقت النتيجة على ما عليها حتى جاءت الدقيقة ال74 بها اخترق المدافع الايسر لمجد الكروم الناشىء ايمن بشوتي دفاع شفاعمرو وامام الحارس ارسل كرة ارضية عانقت الشباك و2-0 لمجد الكروم .
وكما ذكرنا كان بامكان لاعبي مجد الكروم تسجيل اهداف اخرى الا ان براعة الحارس الشفاعمروي عرفه خطيب ابقت النتيجة على ما عليها حتى نهاية المباراة .

 

مقالات متعلقة