الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

آرسنال وسبورتينج لشبونة يفوزان ويواصلان تقاسم صدارة المجموعة

كل العرب
نُشر: 04/10/18 23:27,  حُتلن: 07:55

 

حقق نادي آرسنال الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه كارباكا اغدام من إذربيجان بثلاثة أهداف لصفر في الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.


ودخل آرسنال في صلب الموضوع مباشرة دون مقدمات، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 4 عن طريق مدافعه اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس الذي وقع على أول أهدافه مع الفريق في جميع المسابقات، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الإنجليزي بهدف لصفر.

في الشوط الثاني عزز آرسنال تفوقه بثنائية بهدفي إيميلي سميث في الدقيقة 53، الذي أصبح أول لاعب من مواليد 2000 يسجل هدفا لآرسنال. فيما وقع ماتيو جندوزي على الهدف الثالث في الدقيقة 83.وبهذه النتيجة تصدر آرسنال المجموعة الخامسة بـ 6 نقاط، بفارق الأهداف عن سبورتينج لشبونة الذي حقق فوزا صعبا على مضيفه فورسكلا بولتافا الأوكراني بهدفين لواحد.وكان فورسكلا بولتافا الأوكراني السباق للتهديف، قبل أن يقلب سبورتينج لشبونة النتيجة بهدفين لواحد في الوقت الإضافي.

وتذيل كارباكا اغدام، و فورسكلا بولتافا الأوكراني، المجموعة بـ صفر نقطة من خسارتين متتاليتين في أول جولتين.وفي المجموعة الثالثة أطاح اف سي كوبنهاجن الدنماركي ببورد الفرنسي على ملعبه وأمام جماهيره بهدفين لواحد، فيما فاز زينيت سانت بطرسبرج الروسي على سلافيا براج التشيكي بهدف لواحد.وتقاسم اف سي كوبنهاجن الدنماركي، مع زينيت سانت بطرسبرج الروسي، صدارة المجموعة الثالثة بـ 4 نقاط، فيما احتل سلافيا براج المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتذيلها بوردو الفرنسي بـصفر نقطة.

مقالات متعلقة

Got