الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

ريال مدريد يخطط لاستبدال الفراغ الذي خلّفه رونالدو بنجم جديد..بوجبا، نيمار وهازارد

كل العرب
نُشر: 05/10/18 14:40,  حُتلن: 19:05

تذكر المصادر الإعلامية بأن نيمار قد طلب العودة إلى برشلونة مرتين منذ انضمامه لباريس سان جيرمان، لكن إدارة النادي رفضت بشكل قاطع

ورد في مصادر إعلامية أجنبيّة أنّ ريال مدريد يخطط لفتح خزائنة مجدّدًا وللعودة إلى سياسة الإنفاق بعد اقتناع فلورنتينو بيريز بضرورة تدعيم الفريق بنجوم من الطراز الأعلى.

هذا، وأوضحت تلك المصادر أنّ ريال مدريد يعيش حالة من الفراغ بعد رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو من الناحيتين الرياضية والتسويقية، ولذلك تخطط إدار النادي لإبرام صفقات من العيار الثقيل.


نيمار

ويذكر بأنه هناك ثلاثة لاعبين قد ينتهي بهم المطاف في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم وهم: نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، وإدين هازارد وهو نجم تشيلسي، وأخيراً بول بوجبا وهو متوسط ميدان مانشسستر يونايتد.

وقد ارتبط بول بوجبا بالرحيل عن نادي الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة، وكان هناك اهتمام كبير من قبل برشلونة للتعاقد معه، لكن النادي الكاتالوني انسحب من الصفقة لعدم امتلاكه للأموال اللازمة لتمويلها، وهذا قد يمهد الطريق للريال من أجل الحصول على خدماته.


بول بوجا

إضافةً لذلك، تذكر المصادر الإعلامية بأن نيمار قد طلب العودة إلى برشلونة مرتين منذ انضمامه لباريس سان جيرمان، لكن إدارة النادي رفضت بشكل قاطع، وفي ظل رغبته بالعودة إلى الليجا فإن ريال مدريد سيكون خياره الأول في الصيف القادم.

أما اللاعب إدين هازارد لا يتوقف عن التصريح برغبته باللعب في إسبانيا، وقد قام بالتلميح في الكثير من المناسبات بإعجابه بريال مدريد، ولكن إبرام هذه الصفقات سيكلف النادي 300 مليون يورو على أقل تقدير، وبالطبع ستكون التكلفة النهائية أعلى بكثير إن حدث ذلك بالفعل. 


إدين هازارد

مقالات متعلقة

Got