الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

مدير عام وزارة التربية والتعليم يزور إعدادية ابن سينا كفرقرع ويشيد بها

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/10/18 09:43,  حُتلن: 18:38


مدير عام وزارة التربية والتعليم السيد شموئيل ابواب ومديرة المدرسة المربية نوال عليمي

خلال الزيارة، تحدث المدير العام للوزارة مع الطلاب، وأجرى معهم حوارًا باللغة العبريّة، واطّلع عن كثب على برامج تعليم اللغة العبريّة

استقبلت المدرسة الإعدادية ابن سينا كفرقرع مؤخرا مدير عام وزارة والتربية والتعليم السيد شموئيل ابواب الذي قام بجولة ميدانية برفقة وفد رفيع المستوى في وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مشاركة طاقم التفتيش ومسؤولين آخرين، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار عمل المدرسة الدؤوب واحتضانها لمختلف المشاريع الريادية والتألق بها من بينها مشروع "بصير خير" لتعلم اللغة العبرية المحكية. وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة الإعدادية ابن سينا من المدارس الريادية التي احتضنت المشروع المميز.

هذا، وقد كان في استقبال مدير عام وزارة التربية والتعليم السيد شموئيل ابواب كل من مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي والنائب المربي محمد مصالحة، بالإضافة إلى طاقم من الأسرة المدرسية. كما وشارك في الاستقبال كل من رئيس المجلس المحلي كفرقرع السيد حسن عثامنة ومفتش المدرسة السيد زكريا حردان. والجدير بالذكر أن من بين طاقم التفتيش المشارك كل من المفتشة سينا زحالقة والمفتش حسن إغبارية والمفتش بهاء سعدة ونسرين سيف، بالإضافة إلى مدير التعليم العربي عبد الله خطيب ومشاركة ممثلي جفعات حبيبة كل من السيد رياض كبها والسيد ينيف سغي وشخصيات أخرى مشاركة.


كما وتحدث المدير العام للوزارة مع الطلاب، وأجرى معهم حوارًا باللغة العبريّة، واطّلع عن كثب على برامج تعليم اللغة العبريّة. كذلك استمع خلال جلسة تلخيص لمديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي، والتي عرضت المشروع بشكل موسع وإلى الإنجازات التي حققتها المدرسة من خلاله مشددة على أهمية الاستمرار فيه وتلقي الدعم اللازم من الوزارة مشيدة بهذا اللقاء الذي يعتبر لقاء مهنيًّا يساهم في دفع المشروع وتألقه واستمرار دعمه لأهميته الكبرى.
وفي ختام اللقاء، أشاد المدير العام بالمدرسة وإنجازاتها ومشاريعها الريادية مؤكدًا على أهمية دعم المشروع مشيدًا بدور المديرة والأسرة التدريسية الداعمة لمختلف المشاريع والنهوض بالمدرسة من خلال الإنجازات والنتائج المشرفة التي تحققها.

مقالات متعلقة