رياضة وشبابSports

صحف:بيريز وراء ملاحقة رونالدو بتهمة الاغتصاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غائم جزئ
21

ام الفحم
غيوم متناثره
16

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثره
21

راس الناقورة
مطر خفيف
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صحف برشلونة: بيريز وراء ملاحقة رونالدو بتهمة الاغتصاب

نشر الصحفي الإسباني بيري ماس مقال يعبر فيه عن رأيه في قضية اتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق

عبر بيري ماس عن استغرابه الشديد لما يحدث للبرتغالي كريستيانو رونالدو خصوصاً بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية


نشر الصحفي الإسباني بيري ماس مقال رأى على الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة "سبورت" الإسبانية التابعة لنادي برشلونة ، يعبر فيه عن رأيه في القضية المثيرة حول اتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي باغتصاب أحد الفتيات الأمريكية عام 2009 في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

وعبر بيري ماس عن استغرابه الشديد لما يحدث للبرتغالي كريستيانو رونالدو خصوصاً بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتحدث بيري ماس في مقاله قائلاً: ” الغريب أن الصحافة والتلفزيون الإسباني مهتمون جداً بهذه القضية كان هناك أكثر من 10 دقائق في برنامج “Jugones” التلفزيوني يتحدث فيه عن قضية رونالدو، هل كان سيحدث ذلك لو مازال كريستيانو لاعباً في ريال مدريد!؟”.

وربط بيري ماس العديد من الأمور ببعضها في مقاله الذي نشرته صحيفة سبورت الإسبانية، حيث رأى أن هناك ربط كبير بما قالته صحيفة كوريري دي مانها البرتغالية يوم أمس الأربعاء.

وكشفت وسائل الإعلام البرتغالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي وقع على اتفاق "تسوية وارضاء" لدفع أموال للفتاة الأمريكية عام 2010. وقالت صحيفة "كوريو دي مانها" البرتغالية أن ريال مدريد هو من أجبر البرتغالي كريستيانو رونالدو على إبرام هذا الاتفاق مع السيدة كاثرين مايورجا التي تهتمه الآن بالاغتصاب في قضية ترجع إلى عام 2009 في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

وكانت بعض التقارير خرجت تشير إلى اتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه القديم ريال مدريد بفتح ملف هذه القضية من جديد انتقاماً منه بسبب قراره بالرحيل إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رونالدو
قتيلين و11 إصابة في إطلاق نار بستراسبورج الفرنسية