الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

آدم: طرق بسيطة وفعّالة لتخفيف الكرش

كل العرب
نُشر: 12/10/18 13:09,  حُتلن: 11:17

موقع العرب يقدّم لك يا عزيزي الرجل بعض النصائح والطرق لاستعادة رشاقة الجسد ولإزالة الدهون المتراكمة في البطن

تناول الأطعمة الدّسمة والمشروبات الغازيّة وممارسات أخرى عديدة خاطئة تتسبب بظهور وبروز الكرش لدى الرجال، الأمر الذي يقضي على رشاقة ولياقة الجسم، ويؤدي إلى مشاعر سلبية ومشاكل نفسيّة لدى بعض الرجال! موقع العرب يقدّم لك يا عزيزي الرجل اليوم ومن خلال هذه السطور بعض النصائح والطرق لاستعادة رشاقة الجسد ولإزالة الدهون المتراكمة في البطن.. تابع معنا:


صورة توضيحية

مشروب ساخن: اشرب الماء الفاتر مع الّليمون قبل الإفطار وقبل النوم، فهو يساعد الجسم على إذابة الدّهون من الجسم من خلال الليمون الذي يتميّز بخصائص الإمتصاص.

أطعمة خفيفة: الأطعمة الخفيفة توفّر حاجتك للطّعام ولا تتسبّب بالسمنة مهما أكثرت منها. أما الأطعمة الدّسمة والمشروبات الغازية التي تحتوي على السكريات من الأسباب الأساسيّة لظهور الكرش.

النوم الجيد: عليك النوم لساعات كافية... أثناء النوم يفرز الجسم هرموناً يساعده على تسهيل عملية الهضم. لذلك، من الضّروري النوم لمدة 7 ساعات على الأقلّ ليتمكن الجسم من حرق الدهون نتيجة الأطعمة التي دخلت إليه. 

التمارين الرياضية: الذهاب إلى العمل الذي لا يتطلب منك مجهوداً بدنياً، ثمّ العودة الى المنزل، تناول الطعام والنوم... من أكثر الممارسات المؤذية. من الضّروري، لمن يعمل وراء الحاسوب والمكتب كل النهار، تخصيص وقت لممارسة بعض التمارين الرياضة مهما كان نوعها لتحريك الدهون وإزالتها من الجسم. 

مقالات متعلقة