الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

طبّقي أقنعة اللبن الطبيعية لبشرة نضرة

كل العرب
نُشر: 24/10/18 15:15,  حُتلن: 07:58

 موقع العرب.كوم يقدّم لك هذه الخلطات الطبيعية التي تعتمد على اللبن، طبّقيها وواظبي عليها

يعرف اللبن أو الزبادي بقدرته على ترطيب البشرة وزيادة نضارتها وحمايتها من الجفاف، إلى جانب أنه يوحّد لون الوجه ويقضي على الحبوب ويخفف من التجاعيد. موقع العرب.كوم يقدّم لك هذه الخلطات الطبيعية التي تعتمد على اللبن، طبّقيها وواظبي عليها، من اجل الحصول على بشرة صحية ومشرقة.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

ماسك الزبادي والعسل: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من العسل وضعي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل يوم لترطيبها وتنعيهما.

ماسك الزبادي والليمون: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الزبادي وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة لإزالة الحبوب والبثور والتصبغات.

ماسك الزبادي والشوفان: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من الشوفان وطبّقي الخليط على بشرتك لحوالى نصف ساعة يومياً قبل فرك وجهك وغسله لتقشيره وتنظيفه.

ماسك الزبادي وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من زيت الزيتون وطبّقي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة لترطيبها وحمايتها من الجفاف.

 ماسك الزبادي والبندورة: اهرسي نصف ثمرة من البندورة وأضيفي عليها ملعقتين من الزبادي لتحصلي على مزيج متماسك. طبّقي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة يومياً لتبييض وجهك وتنظيفه.

مقالات متعلقة