الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

الدوري الأوروبي:تشيلسي يحقق فوزًا سهلاً ولاتسيو يجلد مارسيليا

كل العرب
نُشر: 26/10/18 00:39,  حُتلن: 09:24

 

نجح فريق تشيلسي الإنجليزي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على منافسه باتي بوريسوف البيلاروسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.واستضاف فريق تشيلسي منافسه باتي بوريسوف على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشر بدور المجموعات باليوروبا ليج، ونجح في إنهاء المباراة بسهولة تامة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وتألق الشاب الإنجليزي لوفتيس تشيك في هذا اللقاء، بإحرازه ثلاثية تشيلسي في مرمى باتي بوريسوف، ليحرز لقب أفضل لاعب بالمباراة عن جدارة واستحقاق.وفتح لوفتيس تشيك باب التهديف لفريق تشيلسي بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول من تمريرة رائعة من الإيطالي دافيدي زاباكوستا.

وعاد نفس اللاعب لإحراز الهدف الشخصي الثاني له، وللبلوز في الدقيقة الـ 8 بعد تمريرة مميزة من البرازيلي ويليان، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع، ولكن شهد استمرار تألق لوفتيس تشيك بتسجيله الهدف الثالث “هاتريك” بالدقيقة الـ 54 من عمر اللقاء.

وسجل الفريق الضيف باتي بوريسوف هدف حفظ ماء الوجه بالدقيقة الـ 79 عبر اللاعب أليكسي ريوس، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأصحاب الأرض تشيلسي.وفي إطار نفس المجموعة نجح فريق فيدي المجري في تحقيق المفاجأة بالفوز خارج أرضه على مضيفه باوك اليوناني بهدفين نظيفين، ليشتعل الصراع على المركز الثاني المؤهل للدور المقبل بعد ضمان تصدر البلوز بشكل شبه مؤكد هذه المجموعة.
وبهذه النتيجة، يتصدر تشيلسي مجموعته الـ 12 بالعلامة الكاملة تسع نقاط، بينما جاءت فرق باوك، وفيدي، وباتي بوريسوف بنفس عدد النقاط “3 نقاط”.

مقالات متعلقة

Got