الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

آرسنال يواصل صحوته ويفوز على لشبونة وتعادل ناري بين أندرلخت وفنربخشة

كل العرب
نُشر: 26/10/18 00:48,  حُتلن: 00:49

واصل آرسنال صحوته الكبيرة هذا الموسم والتي بدأت بعد خسارته أول مبارتين ضد مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

حقق نادي آرسنال الإنجليزي فوزاً صعباً على حساب بنتيجة هدف نظيفة على حساب مستضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي لحساب المجموعة الخامسة لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

 


وواصل آرسنال صحوته الكبيرة هذا الموسم والتي بدأت بعد خسارته أول مبارتين ضد مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي حيث لم يذوق طعم الهزيمة من وقتها.واعتمد المدرب الإسباني يوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي على العديد من الوجوه الجديدة التي تغيب عن المشاركة مع الفريق في الدوري الإنجليزي، على رأسها داني ويلبيك، محمد النني، جينوزي وليشتشتاينر.

ونجح الإنجليزي داني ويلبيك في تسجيل هدف آرسنال الوحيد المتأخر في شباك سبورتينج لشبونة البرتغالي ليهدي الجانرز الثلاث نقاط الكاملة.وكسر ويلبيك صمود دفاع سبورتينج لشبونة الذي دام لمدة 78 دقيقة قبل أن يستغل المهاجم الإنجليزي خطأ فادح من مدافع سبورتينج لشبونة ويسجل هدف التقدم لصالح آرسنال.

وفي نفس المجموعة الخامسة حقق فورسلكا بولتافا فوزاً مهماً على حساب كارباخ بنتيجة هدف نظيف على ملعب الأخير.وبهذه النتائج نجح آرسنال في تسيد المجموعة برصيد 9 نقاط في المركز الأول متفوقاً على سبورتينج لشبونة البرتغالي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة خطف نادي فنربخشة التركي نقطة ثمينة من فم أندرلخت البلجيكي على ملعب الأخير بعد انتهاء المباراة بنتيجة 2-2.

تقدم أندرلخت البلجيكا مرتين عن طريق لاعبه زكريا بكالي في الدقيقتين 35 و50 قبل أن يعود فنربخشة في الشوط الثاني ويعادل النتيجة بهدفين سريعين عن طريق لاعبيه ميشيل فراى وحسن علي في الدقيقتين 53 و57.وفتح هذا التعادل المجال أمام دينامو زغرب الكرواتي لتصدر مجموعته بعد تحقيقه فوزه الثالث على حساب سبارتك ترنافا.وارتفع رصيد فنربخشة التركي إلى النقطة رقم 4 بينما، حصل أندرلخت البلجيكي على أول نقطة له في البطولة ويتذيل ترتيب المجموعة.

مقالات متعلقة

Got