الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

انتخاب وسيم محمد حسن رئيسا لمجلس طلاب مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/10/18 14:03,  حُتلن: 17:15


من الأجواء الانتخابية

كانت الدعاية الانتخابية جديّة وبناءة وكذلك القاء كلمات الصباح وتزيين اللوحات بعبارات ورسومات تدعو الى المشاركة في الانتخابات واختيار المرشح الذي يستطيع أن يقدم الأفضل لخير المدرسة وطلابها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الفرنسيسكان جاء فيه ما يلي: "جرت إنتخابات مجلس طلاب مدرسة راهبات الفرنسيسكان للمرحلتين الإعدادية والثانوية في أجواء ديمقراطية سادها النظام والتنافس الهادف الى تقديم البرامج المفيدة للطلاب. وقد استطاع الطالب وسيم حسن من الصف الحادي عشر الحصول على أغلبية الأصوات ففاز برئاسة مجلس الطلاب للمرحلة الثانوية".

وأضاف البيان: "وفاز الطالب زيد غريب الذي اعتبر الانتخابات مسؤولية، وقدم فيلماً قصيراً "غابة سابانا"، وقصد من خلاله اعطاء عبرة للطلاب على لسان حيوانات الغابة واختيار الطالب المناسب كما فكر حيوانات الغابة باختيار الملك الذي يخدم رعيته وطلاب المدرسة بحاجة الى مرشح يتحمل اعباء المسؤولية".

وتابع البيان: "سبق عملية الاقتراع برامج مناظرات للشرائح الصفية، وأجاب الطلاب المرشحون عن أسئلة مندوبي قسم الإتصال حول مشاريعهم المقترحة، واستطاع الطالب وسيم اقناع الطلاب بأهمية برامجه الثقافية والإجتماعية العائدة بالنفع على روّاد العلم في المدرسة ومنها: اكتشاف المواهب الطلابية في المجالات الثقافية والرياضية والفنية، تنظيم أسبوع التراث مرتكزاً على مهارات الطلاب، ندوات اجتماعية وثقافية وسياسية، مباريات رياضية في كرة القدم والسلة واستضافة نجوم كرة القدم العرب، لقاءات بين الطلاب والمربين والادارة، استضافة رجال الدين وتنمية روح التطوع والعطاء للمدرسة وللمجتمع".

وجاء في البيان: "كانت الدعاية الانتخابية جديّة وبناءة وكذلك القاء كلمات الصباح وتزيين اللوحات بعبارات ورسومات تدعو الى المشاركة في الانتخابات واختيار المرشح الذي يستطيع أن يقدم الأفضل لخير المدرسة وطلابها. قدّمت مديرة المدرسة الأخت فيليبا عرّاف التهاني للطالب الفائز في الانتخابات متمنية له التفوق في دراسته ليكون قدوة لزملائه اجتهاداً وخلقًا رفيعًا كما تعودت عليه المدرسة".

واختتم البيان: "عمّت الفرحة طلاب المدرسة عند اعلان نتائج الانتخابات وعقدوا حلقات الدبكة مُهنئين زميلهم بالفوز. وقد أشرف على عملية الإقتراع وفرز الأصوات الأستاذ روحي بواردي والمربية سوزان بولس ولجنة تمثل مندوبي المرشحين وقدم وسيم حسن شكره للطلاب الذين اولوه ثقتهم ووعد أن يبقى دائماً عند حسن ظنهم فيصبح الأمل عملاً مفيداً ومثمراً" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة