الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الدوري الإسباني: ريال مدريد بقيادة سولاري أمام اختبار هام بمواجهة بلد الوليد

كل العرب
نُشر: 03/11/18 09:12,  حُتلن: 17:58


لاعبو ريال مدريد ومدربهم سولاري خلال التدريبات الأخيرة

سيكون تحقيق الفوز لريال مدريد في هذا اللقاء مهمًا جدًا بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد

يسعى نادي ريال مدريد إلى العودة لمسار الانتصارات عندما يواجه ضيفه بلد الوليد، في اختبار هام جدًا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقام المباراة عند الساعة 17:15 من مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وسيكون تحقيق الفوز لريال مدريد في هذا اللقاء مهمًا جدًا بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أن الانتصار قد يعزز الفريق نفسيًا في هذه الفترة الصعبة بينما يطمح بلد الوليد للحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة خاصة بعد تحقيقه الفوز في 4 ضمن آخر 6 مباريات خاضها في الليجا. اضها في الليغا وهذه السلسلة الأفضل للفريق منذ ديسمبر/كانون الأول 2003 (7 مباريات متتالية).


سولاري وبيل

من جهته، كشف الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للملكي عن القائمة التي سيخوض بها اللقاء في الظهور الأول له على مستوى الدوري الأسباني بعد توليه المنصب خلفا للمدرب السابق جولين لوبتيجي، بعد قيادته مواجهة ميليا في كأس ملك اسبانيا.

وشهدت قائمة الملكي العديد من الغيابات بسبب الإصابة وهم مارسيلو، كارفخال، ماريانو، فاران وفاييخو. وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى نافاس، كاسيا، كورتوا، وفي الدفاع راموس، ناتشو، أودريوزولا، ريجيلون، خافي سانشيز، وفي الوسط كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس وفي الهجوم بنزيما، بيل، فاسكيز، وفينيسيوس جونيور.

وصرّح سولاري، المدرب المؤقت لريال مدريد، أنه ليس هناك "لاعبين أساسيين لا جدال عليهم"، وأنه يرغب في المزج بين أصحاب الخبرة الذين "خاضوا الكثير من المعارك، والشباب المتعطش"، كما قال.

مقالات متعلقة

Got