سياحةTourism

4 وجهات لقضاء شهر عسل مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
20

حيفا
غيوم متناثره
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثره
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
22

ايلات
غائم جزئ
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

4 وجهات رائعة لقضاء شهر العسل هذا الشتاء

ثمة وجهات عديدة يمكن قضاء شهر العسل فيها خلال الشتاء تعرفوا معنا على ابرز هذه الوجهات

يبحث العرسان إجمالاً عن أماكن دافئة ذات طابع استوائي أو صحراوي لقضاء شهر العسل في الشتاء


تقل المناسبات والأعراس مع انتهاء فصل الصيف، لكنها تستمر أيضاً خلال فصل الشتاء. وبالمقابل خيارات شهر العسل تتضاءل بالنسبة إلى العروسين، نظراً لتبدل الأحوال الجوية والظروف المناخية. ويبحث العرسان إجمالاً عن أماكن دافئة ذات طابع استوائي أو صحراوي لقضاء شهر العسل في الشتاء. وثمة وجهات عديدة يمكن قضاء شهر العسل فيها خلال الشتاء، أبرزها:


صورة توضيحية

دبي: الإمارة التي تعجّ بالأنشطة السياحية والترفيهية وهي مناسبة جداً لقضاء شهر العسل، نظراً لكثرة المنتجعات الفاخرة والمجمعات التجارية والمطاعم المرموقة ودور السينما الفاخرة.

القاهرة: العاصمة المصرية صالحة لقضاء شهر العسل في الشتاء إذ يبقى جوها دافئاً نسبياً، خصوصاً في ساعات النهار. ويستطيع العروسان ممارسة العديد من الأنشطة السياحية، وزيارة الأهرامات والمتاحف ودار الأوبر وركوب القوارب السياحية في النيل.

ماليزيا: الدولة التي تزخر بالأنشطة السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل، حيث يستطيع العروسان زيارة الجُزر وركوب القوارب والتمتع بجلسات التدليك والسبا. يذكر أن المناخ دافئ في ماليزيا شتاءً مع القليل من الرذاذ الخفيف.

جزر المالديف: هذه الجزر ساحرة ورائعة لقضاء شهر العسل في كل أيام السنة. لكنها تكتسب جاذبية خاصة في فصل الشتاء بحيث يكون الجو معتدلاً والمياه صالحة للسباحة. ولا شك في أن العروسين سيغرمان بالرمال البيضاء والأكواخ السياحية والمنتجعات الفاخرة الموزعة على الشواطئ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

العثور على جثة شخص داخل مخزن في الطيبة