الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:02

فوز خارجي لامع لاتحاد ابناء مجد الكروم على الاخوة كفرمندا في مباراة غنية بالاهداف

محاسن ناصر -
نُشر: 03/11/18 19:00,  حُتلن: 21:37


صورة من المباراة

فوز خارجي لامع حققه فريق اتحاد ابناء مجد الكروم على فريق الاخوة كفرمندا في مباراة غنية بالاهداف والاحداث وبالنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على استاد كفرمندا بحضور قرابة ال100 مشاهد. الفريق المجدلاوي كان الأفضل على ارض الملعب طيلة دقائق المباراة واستغل اخطاء بالدفاع المنداوي وافلح المهاجم عمر سبع من تسجيل الهدف الأول لمجد الكروم في الدقيقة الـ31 من ضربة جزاء بعد عرقلة أدهم غضبان داخل منطقة الجزاء.

هدف مجد الكروم الثاني جاء في الدقيقة الـ43 وكان هدفاً غريباً جميلا وجاء من قدم اللاعب ادهم غضبان الذي استغل كرة ابعدها حارس كفرمندا ومن حوالي 50 متراً ارسل كرة قوسية الى الشباك مباشرة ليعلن تفوق مجد الكروم 2-0 .

ينيف درعي قلص النتيجة بهدف من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ45 لينتهي الشوط الاول بتفوق مجد الكروم 2-1. وبالشوط الثاني افلح البديل محمد بشناق من معادلة النتيجة في الدقيقة الـ66 بعد ان سدد كرة عرضية الى الشباك المجدلاوية معادلاً النتيجة 2-2. لكن وبعد مرور اقل من ثلاث دقائق افلح مهاجم مجد الكروم جوني سبع من احراز الثالث لمجد الكروم بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء الى شباك محمد عرابي حارس كفر منداً ليعلن مرة اخرى تفوق الفريق المجدلاوي .
هذا التفوق استمر حتى نهاية المباراة بالرغم من الفرصة العديدة التي سنحت للفريقين لتسجيل اهداف اخرى وخصوصاً من قبل لاعبي مجد الكروم الذين اهدروا الفرصة تلوى الاخرى ليخرجوا فائزين في المباراة وبحصد نقاطها الثلاث.

مقالات متعلقة