الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

إنتر ميلان يقسو على جنوى ويستمر في ملاحقة يوفنتوس

كل العرب
نُشر: 03/11/18 20:07,  حُتلن: 00:41

 بهذا الفوز يستمر نادي إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بينما توقف رصيد جنوى عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر

قاد النجم الشاب المتألق روبيرتو جاليارديني، فريقه إنتر ميلان الإيطالي للفوز على نادي جنوى ببطولة الكالتشيو وذلك بعد أهدافه الحاسمة لصالح الأفاعي، لمساعدة كتيبة المدرب سباليتي لملاحقة المتصدر يوفنتوس.

 


وحقق نادي إنتر ميلان عصر اليوم السبت الفوز بنتيجة كبيرة على حساب جنوى بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب سان سيرو معقل الفريق الفائز.

ودخل نادي إنتر ميلان الشوط الأول مستعجلاً على تسجيل هدف التقدم بعد السيطرة على مجريات اللعب، ليفعلها المتألق روبيرتو جاليارديني في الدقيقة 14 ويسجل الهدف الأول، قبل دقيقتين فقط من تسجيل الفريق الهدف الثاني بأقدام ماتيو بوليتانو.

وفي الشوط الثاني عاد روبيرتو جاليارديني من جديد ليسجل الهدف الثالث لصالح فريقه إنتر ميلان في الدقيقة 49، ثم أحرز النجم البرتغالي المتألق جواو ماريو الهدف الرابع لصاحب الأرض في الدقيقة 91، قبل أن يسجل البلجيكي رادجا ناينجولان الهدف الخامس في الدقيقة 94.وبهذا الفوز يستمر نادي إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بينما توقف رصيد جنوى عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر.

مقالات متعلقة

Got