رياضة وشبابSports

فوز فتيات مجد الكروم بكرة السلة على فتيات شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متناثره
21

تل ابيب
غائم جزئ
20

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متناثره
19

كفر قاسم
غيوم متناثره
21

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غائم جزئ
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فوز كاسح لفتيات مجد الكروم بكرة السلة على فتيات شفاعمرو

حقق فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة فوزهن الثالث على التوالي وكان على فريق فتيات شفاعمرو وبالنتيجة الكبيرة 72-33 في المباراة التي جرت في القاعة الرياضية بمجد الكروم


خلال المباراة

الفوز الثالث على التوالي منذ بداية الموسم اذ فازت المجدلاويات على فتيات عرابة و سخنين أيضاً ويتبوأن المرتبة الأولى بكامل النقاط حتى الاّن


حقق فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة فوزهن الثالث على التوالي، وكان على فريق فتيات شفاعمرو بفرق حاسم 72-33 في المباراة التي جرت في القاعة الرياضية بمجد الكروم وبحضور رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي والعديد من الشخصيات الإجتماعية وقرابة ال200 مشاهد .

بداية المباراة كانت متكافئة لكن رويداً رويداً تفوق فتيات مجد الكروم بالأداء والنتيجة بقيادة المتألقة جوان الشيخ محمد وأسيل بدران، ومع مرور وقت المباراة ازداد الفارق بالنقاط لصالح المجدلاويات حتى إنتهاء المباراة بالنتيجة النهائية 72-33 .
وهذا هو الفوز الثالث على التوالي منذ بداية الموسم اذ فازت المجدلاويات على فتيات عرابة وسخنين أيضاً ويتبوأن المرتبة الأولى بكامل النقاط حتى الاّن .

وتم خلال استراحة ما بين الشوطين تكريم مشجع الفريق السيد غسان زهراوي على تبرعة للفريق بملابس وعلاجات فيزوترابية للفريق . كذلك تم تكريم السيد سليم صليبي بمناسبة بفوزه بفترة رئاسة ثانية لمجلس مجد الكروم المحلي من قبل كابتن الفريق السيدة اسمهان خلايلة ولاعبات الفريق وعضو الإدارة محمد مناع .

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم تفجع بوفاة سجى محمود جبارين