الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

الناصرة: خرّيجو مدرسة الجليل الثانوية يوجهون رسالة لعلي سلام

كل العرب
نُشر: 09/11/18 19:41,  حُتلن: 04:22

 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" رسالة منّا، خرّيجو مدرسة الجليل الثانوية، الى أهالينا:يا اهالي الناصرة الكرام،
لكم ألف تحيّة إكبار من أبنائكم مجموعة من خريجي مدرسة الجليل الثانوية، المدرسة التي خرّجت على مدى سنوات الاف الطالبات والطلاب، ممن بنوا هذه المدينة بسواعدهم وعلمهم. وقد لا يخلو بيت نصراوي ممن تخرّجوا من هذا الصرح العلمي".

واضاف البيان:"كما تربينا وكما توارثنا أخلاقياتنا من صُلب حضارتنا، فنحن نحترم ونقدّر عاليًا مدرّسينا، فكم بالحري المدراء منهم. وكذا نحترم قياداتنا السياسية المنتخبة، بكافة أطيافها، فكم بالحري رئيس البلدية علي سلام، الذي نهنئه على إعادة انتخابه وتجديد ثقة الناس به.إن الرئيس المنتخب من أكثرية الناس يصبح رئيسًا لكل الناس صبيحة الانتخابات، ومن موقع مسؤوليته يحتوي كل الناس، حتّى منافسيه، والجميع يحترم الحسم الديمقراطي.من هنا، ومن منطلق محبتنا لناصرتنا وقياداتها السياسية وقياداتها التربوية، نحاول، ربما قسرًا، ان نضع تفوّهات رئيس بلديتنا السيد علي سلّام بحق الاستاذ فيصل طه، مدير مدرسة الجليل الثانوية، والذي ربّى اجيالًا وخرّج مئات الطلاب، ورفع هذا الصرح العلمي إلى العوالي، في باب سوء التفاهم، حتّى يسهل الجسر بينهما وبين ما يمثلانها لتجاوز الأزمة ايجابًا. وكلّنا أمل ان يحتوي رئيس بلديتنا هذه الاشكالية مشكورًا سلفًا".

مقالات متعلقة