الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

مجد الكروم: انتخاب لجنة اولياء الامور في مدرسة الشاغور الثانوية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 10/11/18 22:53,  حُتلن: 04:05

استعرض الاستاذ نايف في كلمته معلومات مهمة عن المدرسة وعدد الطلاب في الصفوف والفروع و التخصصات المدرسية واسباب تقسيم الطلاب و التخصصات خصوصا في ظل زيادة عدد الطلاب في المدرسة

تم انتخاب لجنة اولياء الامور في المدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم حيث اجتمع مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات بأعضاء اللجان الصفية من اولياء الامور . 

 

واستعرض الاستاذ نايف في كلمته معلومات مهمة عن المدرسة وعدد الطلاب في الصفوف والفروع و التخصصات المدرسية واسباب تقسيم الطلاب و التخصصات خصوصا في ظل زيادة عدد الطلاب في المدرسة. وتناول انجازات المدرسة و طلابها وخاصة زيادة عدد الطلاب الحاصلين على مستوى خمس وحدات في فرع الفيزياء و الرياضيات و اللغة الانجليزية.

وشكر المدير اعضاء لجنة اولياء الامور السابقة على جهودها و دعمها اللامحدود لبرامج المدرسة و رؤيتها لما فيه مصلحة طلابنا وشكر ايضاء كل من ساهم وساعد في نجاح المدرسة. واستعرض السيد عادل سرحان رئيس لجنة اولياء الامور السابقة عمل اللجنة في السنوات الثلاث المنصرمة وشدد على اهمية التوافق بين اللجنة وادارة المدرسة والمشاركة الفعالة والايجابية لما فيه مصلحة الطلاب.

وفي نهاية الاجتماع تمت عملية الانتخاب بشكل ديموقراطي حيث تم اختيار اللجنة الجديدة المكونة من السادة: اياد زرقاوي رئيساً للجنة، والسيد امين يزبكي نائباً له والسيد ابراهيم خلايلة سكرتير اللجنة والسادة انور مناع و صلاح حمود اعضاء في اللجنة.وقد شكر الاستاذ نايف جميع الحضور وتمنى النجاح و التوفيق للجنة الجديدة في عملها للسنوات الثلاث القادمة.

مقالات متعلقة