الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

انتخابات رئاسة مجلس الطلّاب في الكليّة الأرثوذكسيّة العربيّة في حيفا

كل العرب
نُشر: 11/11/18 16:15,  حُتلن: 20:14


صور من أجواء الانتخابات المدرسية

ترشّحت الطّالبة صبا داوود من الصّف الثاني عشر والطّالب محمّد حسين من الصّف الحادي عشر للتّنافس على رئاسة المجلس

عمّمت الكليّة الأرثوذكسيّة العربيّة في حيفا بيانًا، جاء فيه ما يلي:"انتخب طلّاب الكليّة الأرثوذكسيّة في حيفا خلال الأسبوع المنصرم رئيسة لمجلس الطلّاب للسنة الدّراسيّة الحاليّة، وذلك خلال سيرورة ديموقراطيّة غنيّة امتدّت أسبوعًا كاملًا شملت العديد من النّشاطات".

وزاد البيان:"بدايةً، تمّت إتاحة التّرشّح لأعضاء لجان الّصّفوف المُنتخبة، حيث ترشّحت الطّالبة صبا داوود من الصّف الثاني عشر والطّالب محمّد حسين من الصّف الحادي عشر للتّنافس على رئاسة المجلس. بعدها، خُصّص يومان للدعاية الانتخابيّة للمرشّحين، تلاهما يوم للمناظرات أمام جميع الشّرائح عرض من خلالها المرشّحان أفكارهما وأجندتهما للعمل داخل مجلس الطّلاب. كما أتيح للطلّاب توجيه الأسئلة للمرشّحين خلال المناظرات التي سادها جوّ من حريّة التّعبير وتعدّد الآراء البنّاء، بدعم وتحفيز متواصلين من الهيئة التّدريسيّة ومدير الكليّة الأستاذ إدوار شيبان ورئيس لجنة المعارف الأرثوذكسيّة الدكتور دياب مطلق".

وتابع البيان:"تمّت عمليّة الاقتراع المباشرة في اليوم الأخير بتاريخ 2018َ/11/9، والتي أدارها مجلس الطّلاب بمسؤوليّة كبيرة. وأعلنت النتائج بجوّ احتفاليّ رائع بفوز الطّالبة صبا داوود برئاسة المجلس بأغلبيّة 52% من الأصوات، بينما حاز الطّالب محمّد حسين على 48% من الأصوات ليصبح هو نائب الرئيسة للسّنة الحاليّة. بعدها التقت رئيسة المجلس ونائبها بمدير الكليّة للتّبريكات وللتّأكيد على ضرورة التّواصل لإنجاح جميع المشاريع التّربويّة والاجتماعيّة في الكليّة والحفاظ على رؤيتها"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة