الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

مازن غنايم يدعو إلى الالتفاف حول نادي اتحاد أبناء سخنين وحول القيّمين على ادارته

كل العرب
نُشر: 11/11/18 18:38,  حُتلن: 23:48

مازن غنايم:

 هذا ندائي لكم وكذلك اتوخى منكم الدعم وعليه اهيب بشهامتكم، وكلي امل بأن تقفوا بالقلوب وبالأفعال عند توجهي ولكم مني اخلص آيات الشكر والمحبة

أصدر مازن غايم، رئيس بلدية سخنين السابق، بيانًا يدعو من خلاله إلى الالتفاف حول نادي اتحاد أبناء سخنين وحول القيّمين على ادارته. وجاء في البيان ما يلي:"بسم الله الرحمن الرحيم...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى جميع الانبياء والمرسلين. اما بعد..إخوتي وأخواتي الاعزاء جمهور ومحبي نادي اتحاد ابناء سخين الأوفياء، تحية محبة وتقدير واحترام مني اليكم جميعا.
أتوجه اليكم بكل ثقة انكم أهل الاخلاص بعمق انتمائكم لنادي اتحاد ابناء سخنين وإدراككم لما يعنيه لنا ولكم هذا النادي وما يحمله من قيمة وما يمثله لسخنين خاصة ولمجتمعنا العربي عامة".

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com مازن غنايم
مازن غنايم

وتابع البيان:"اتوجه الكم مُهيبا بكم ،الالتفاف حول النادي وحول القيّمين على ادارته وان تكونوا على اعلى مستويات التشجيع وملء المدرجات بما يدعم التشجيع الدائم الذي لا تشوبه شائبة والذي يجمع القلوب ويرفع المعنويات وسأظل مثلكم محبا غيورا وقريبا من النادي. هذا ندائي لكم وكذلك اتوخى منكم الدعم وعليه اهيب بشهامتكم، وكلي امل بأن تقفوا بالقلوب وبالأفعال عند توجهي ولكم مني اخلص آيات الشكر والمحبة. وفقنا الله وإياكم ونادينا"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة