الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

دير الاسد: يوم الحذر على الطرق في مدرسة أفاق

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/11/18 22:42,  حُتلن: 22:43

 شارك بهذا اليوم ايضاً طاقم من المركز الطبي ابن حيان الذي قام بارشاد الطلاب بتقديم الاسعاف الاولي للمصابين بحاوث متنوعة . واطلع الطلاب على سيارة الاسعاف المزودة بكافة التقنيات والاليات لتقيد المساعدة بحالات الطوارىء

شارك طلاب مدرسة افاق الابتدائية في دير الاسد بيوم الحذر على الطرق وذلك بالعديد من فعاليات التوعية والرشاد بمشاركة الطاقم الاداري والتوجيهي في المدرسة بها ابدع الطلاب بالاشغال اليدوية والمجسمات الهادفة في موضوع الحضر على الطرق.

 

وقد شارك بهذا اليوم ايضاً طاقم من المركز الطبي ابن حيان الذي قام بارشاد الطلاب بتقديم الاسعاف الاولي للمصابين بحاوث متنوعة . واطلع الطلاب على سيارة الاسعاف المزودة بكافة التقنيات والاليات لتقيد المساعدة بحالات الطوارىء .
بالضافة لذلك قام الاعلامي محاسن ناصر بتقديم محاضرات قيمة وهادفة حول موضوع الحذر على الطرق بها شاهد الطلاب افلام وثائقية بناءه وهادفة بالموضوع .
اما المربي وليد ابو صالح فقد رافق الطلاب بفعاليات الدراجات الهوائية وكيفية التقيد بالشارات وقوانين السير.مدير المدرسة المربية صفاء اسدي أثنت على ابداع الطلاب وعلى الطاقم التوجيهي والتعليمي في المدرسة واكدت ان مدرسة الافاق وضعت نصب اعينها سلامة الطلاب وتوعيتهم للجفاظ على صحتهم وسلامتهم والتقيد بقوانين السير . واضاف ان فعاليات الحذر على الطرقات هو موضوع في غاية الاهمية ويقف في سلم اولويات الفعاليات المدرسة لاهمية الموضوع .

مقالات متعلقة