الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

بيت الحكمة الثانوية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 22/11/18 20:16,  حُتلن: 20:18

نظّمت مدرسة "بيت الحكمة" الثانوية في الناصرة يوم ألأربعاء الموافق 2018/11/21 احتفالا ايمانيًا ب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي تخلّلَه العديد من الفقرات الدينية المميزة والتي أُعدت من قبل معلمي التربية الإسلامية في المدرسة، بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية، تفاعل الطلاب مع الفقرات مُستقين من خلالها الدروس والعبر.

 


افتتح البرنامج صباحًا حيث تم تحضير بوفيه من الحلويات للطلاب والمعلمين مستمتعين بالأناشيد والمدائح النبوية. ثم بُدىء الإحتفال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم من قبل المنشد حسن دخان. تولت عرافة الحفل كل من الطالبتين ريم عيدي من الصف الثاني عشر "م " والطالبة دنيا محمد من الصف الثاني عشر "ن". وقد تم تقديم ملخص لسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من الميلاد حتى الوفاة من خلال مقاطع فيديو مصورة من تقديم طلاب المدرسة، والتي لاقت استحسان الجميع.

ومن عرض الفيديو إلى وصلة إنشاديه في مدح الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قدمها المنشد المبدع حسن دخان. وكذلك تم إشراك الطلاب بمسابقة الكاهوت من خلال استعمال هواتفهم الذكية، قام بتقديمها الطالب قيس زرعيني وتم تقديم الهدايا للفائزين أصحاب المراتب الثلاث الأولى.
تميز هذا البرنامج بإبداع طلاب المدرسة والذي تجلى في إعداد وتمثيل وتصوير المشاهد وقد شارك في ذلك كل من الطلاب التالية اسماؤهم : عبادة الشيخ خليل 12ن ، أمير هريش 12ب ، محمد ربيع 11ب1، ميار سلام 10م، ورود نخاش 10ب ، مرح عبد القادر 10ب ، ريم عيدي 12م ، فاطمة واكد 10ب. كما تم توزيع علب حلويات على جميع طلاب ومعلمي المدرسة . وفي نهاية الإحتفال قام مدير المدرسة الاستاذ عبد الفتاح حسن بتهنئة الطلاب والهيئة التدريسية في هذه المناسبة الكريمة ، كما وشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم طلابًا ومعلمين .

 

مقالات متعلقة