الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

بلدية الناصرة تنشر مواعيد استقبال المواطنين في مكتب علي سلام

كل العرب
نُشر: 27/11/18 12:38,  حُتلن: 17:09

الأربعاء من الساعة العاشرة حتى الثالثة.
والجمعة يكون الاستقبال كالمعتاد سابقًا.

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "الجمهور الكرام، مواطنو مدينة النّاصرة الأعزاء، منذ بداية شهر كانون الأول سيكون استقبال المواطنين في مكتب رئيس البلديّة كالتّالي:

الأربعاء من الساعة العاشرة حتى الثالثة.
والجمعة يكون الاستقبال كالمعتاد سابقًا.

وأضاف البيان: "وتأتي هذه الخطوة تعبيرًا صادقًا عن أنّ سياسة الباب المفتوح ما زالت وستبقى قائمة وأنّ المواطن النصراوي مفتوحة له أبواب البلديّة على مختلف دوائرها وأقسامها وشعبها طيلة أيّام الاسبوع. ويأتي هذا الترتيب لكي يتفرغ رئيس البلديّة خلال الأيّام المتبقية لمزاولة عمله الّذي يقتضي متابعة المشاريع والخطط المستقبليّة الّتي وعد بها الأهالي وهو حريص على تنفيذها بكاملها , الأمر الّذي يعني تفرغه ومتابعته اليوميّة بهذا الشأن. وعليه يستطيع المواطن التوجه الى كافة الدوائر والأقسام والشعب في كل موضوع وموضوع من أجل تلقي الخدمات الّتي تقدمها هذه الدوائر".

وتابع البيان: "لقد وضعنا نصب اعيننا العديد من التطلعات والتخطيطات وها نحن نشمّر عن سواعدنا من أجل انجازها. الوعد هو الوعد والوفاء هو الوفاء، مستمرين في طريقنا، طريق العطاء، مكملين الدرب نحو الارتقاء بالمدينة الى كل ما فيه الخير والنجاح" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة