الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

جدات طرعان لتعزيز أمان الاطفال تحصلن على جائزة مرموقة في حفل رسمي في الكنيست

كل العرب
نُشر: 27/11/18 15:53,  حُتلن: 18:37


الجدات في الكنيست

جائزة وزير العمل والرفاه للمتطوعات تمنح للجدات من قرية طرعان اللواتي يعملن على تعزيز سلامة الأطفال في المجمع العربي بالتعاون مع مؤسسة "بطيرم" لسلامة الأطفال

 وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بطيرم جاء فيه ما يلي: "اقيم اليوم في الكنيست احتفالا تم خلاله منح درع وزير الرفاه والخدمات الاجتماعية ضمن مشروع خاص بمشاركة الجدات من قرية طرعان اللواتي يعملن على تعزيز سلامة الأطفال في المجتمع العربي".

وأضاف البيان: "وشارك في هذا الحفل كل من رئيس الكنيست يولي إدلشتاين، ووزير الرفاه والخدمات الاجتماعية النائب حاييم كاتس، عنات ليفين رئيسة "مؤسسة" بطيرم لسلامة الاطفال، اورلي سيلفنجر؛ المديرة العامة لمؤسسة "بطيرم" والاعلامية ليات ريجيف التي عملت على تقديم الحفل. هذا وقد عملت مجموعة من الجدات المميزات لسنوات عديدة بهدف رفع وزيادة الوعي بخصوص سلامة الأطفال في المجتمع العربي من خلال تطبيق برامج مهنية في مناطق إقامتهن. وتم ايضا تفعيل أنشطة وفعاليات عديدة من خلال اجتماعات وجلسات فردية وجماعية مع الاهل والأطفال في المجتمع العربي ، بمساعدة مهنية واشراف من قبل مؤسسة "بطيرم" وتحت رعاية صندوق HATD الأمريكية ، التي تعمل على تعزيز ودعم البرامج الصحية".

وتابع البيان: "وقالت اورلي سيلفنجر؛ المديرة العامة لمؤسسة "بطيرم" لسلامة الأطفال: " انه وبحسب معطيات مؤسسة بطيرم لسلامة الاطفال ، فإن خطر وفاة طفل عربي نتيجة الإصابة غير المتعمدة هو اعلى بـ 4.2 مرة من خطر وفاة طفل يهودي. لذلك، قررت مؤسسة "بطيرم" ان تضع نصب اعينها كهدف رئيسي، رفع الوعي لموضوع سلامة الأطفال في المجتمع العربي من خلال تنفيذ البرامج المهنية في مختلف المجالات. وقد اقيمت مجموعة الجدات لتعزيز سلامة وامان الاطفال في قرية طرعان من قبل السيدة نبيلة خوري، وهي معلمة متقاعدة ابنة القرية ، إلى جانب ممثلين عن لواء الشمال في مؤسسة "بطيرم". حيث تم تجنيد العشرات من النساء اللاتي تلتقين المتطوعات للاستماع والتعامل مع توجيهات مهنية من قبل مؤسسة "بطيرم"، ويتم نقل المعلومات التي اكتسبتها المشاركات إلى كافة النساء". واضافت سيلفينجر: "إنه لشرف كبير لنا وللمتطوعات الحصول على اعتراف من قبل وزير الرفاهية، يسرائيل كاتس تقديرا لمجهودنا المستمر في هذا المجال" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY