الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

د. أحمد أسدي يلقى سلسلة محاضرات لطلّاب مدرسة البشائر في سخنين

كل العرب
نُشر: 02/12/18 15:35,  حُتلن: 22:21


خلال المحاضرات

المحاضرات تناولت موضوع التنمية البشريّة واستغلال الطّاقات الذهنيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهلية في سخنين، جاء فيه ما يلي:"استضافت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين الدّكتور أحمد أسدي المحاضر الكبير في كليّة إعداد المعلّمين في كليّة سخنين، حيث ألقى سلسلة من المحاضرات أمام طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم للمرحلتين الإعداديّة والثّانويّة. هذا وقد تمحورت هذه المحاضرات حول موضوع التّنميّة البشريّة وسبل استغلال الطّاقات الذّهنيّة عند الطّلاب وتفعيل وسائل ربط كثيرة بين المواد الّتي يتعلّمها الطّلاب في كافّة المواضيع مع أمور حيّاتيّة تساعدهم في استيعاب المواد وفهمها".

وتابع البيان:"تأتي هذه المحاضرات الهامّة قبيل بداية موسم امتحانات نهاية الفصل الأوّل من خلال برنامج المدرسة في تهيئة الطّلاب للإمتحانات , في سبيل أن يحظى كلّ طالب وطالبة على إمكانيّات عالية في التّحصيل وبناء عامل الثّقة بالنّفس عند الطّلاب والاعتماد المطلق على الطّاقات الكامنة عند كلّ طالب وطالبة.
هذا وقد قابل الطّلاب هذه المحاضرات بالحماس والإصغاء التّام والتّفاعل التّام مع الأستاذ المحاضر الدكتور أحمد أسدي , الّذي أبدى إلماما منقطع النّظير في مخاطبة عقول الطّلاب والطّالبات".



وزاد البيان:"وبدوره أشاد الأستاذ أمير الحاج، مدير عامّ مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم بالمحاضر الضّيف وشكره على ما قدّمه من معلومات قيّمة جدًّا للطّلاب، خاصّة وهم على أعتاب بداية موسم الإمتحانات، منوّهًا إلى دور المدرسة في تقديم كلّ ما من شأنه أن يمرّ الطلاب فترة الإمتحانات وهم يتمتّعون بكامل الثّقة بالنّفس والقدرة على التّغلب على جميع العقبات وتذليل الصّعوبات الّتي قد تواجههم خلال الإمتحانات المقبلة. متمنّيًا النّجاح الباهر لجميع الطّلاب"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة