الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة تستضيف الشاعر سامي مهنا

كل العرب
نُشر: 05/12/18 12:37,  حُتلن: 15:59


خلال الزيارة 

قام الشاعر سامي مهنا بإلقاء محاضرة شيقة للطلاب في الابداع والشعر تخللها القاء قصائد من ديوانه الجديد حازت على اعجاب ودهشة الطلاب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه ما يلي: "بمناسبة سنة اللغة العربية لهذا العام استضافت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة يوم الثلاثاء الموافق 4/12/2018 الاديب والشاعر ورئيس اتحاد الكتاب العرب المحامي سامي مهنا وذلك ضمن فعاليات السلة الثقافية" .


وأضاف البيان: "وقد استقبلت ادارة المدرسة الضيف ورحبت به قائلة : "نفخر ونعتز ولنا الشرف ان نعتز بشاعر كبير ومحام من ألمع الشعراء والكتاب المعروفين دوليا جاء اليوم ليشارك في تثقيف طلابنا وتوجيههم نحو المسيرة الابداعية متمنين له دوام التقدم والعطاء. وبدوره قام الشاعر سامي مهنا بإلقاء محاضرة شيقة للطلاب في الابداع والشعر تخللها القاء قصائد من ديوانه الجديد حازت على اعجاب ودهشة الطلاب، فجعلهم يتفاعلون ويشاركون بتقديم مداخلات وطرح اسئلة اجاب عنها بإسهاب. كما قدم العديد من النصائح القيمة للطلاب في كيفية الابداع في مجال الحياة وخصوصا في الشعر".

واختتم البيان: "مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي خالد شدافنه قال: "ان مثل هذه اللقاءات تزيد في اثراء معلومات طلابنا وتهدف الى تعريف الطلاب بكتابنا وتشجيعهم وحثهم على القراءة والمطالعة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة