الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر تحتفي بمعلميها في يوم المعلّم

كل العرب
نُشر: 05/12/18 16:56,  حُتلن: 22:43


خلال الاحتفال

قامت لجنة المعلمين بتوزيع هدايا رمزية على المعلمين تقديرا لعملهم الدؤوب في المدرسة وقامت ايضا بتقديم شهادة تقدير للجنة المعلمين السابقة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني الثانوية في جديدة المكر، جاء فيه ما يلي:"احتفاء بيوم المعلم العالمي وتقديرا لرسالة المعلمين السماوية في تنشأة الاجيال لمواكبة تحديات الحياة، فقد بادرت لجنة المعلمين وطاقم التربية الاجتماعية في مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر الى تنظيم حفل خاص بهذه المناسبة العظيمة".

وأضاف البيان:"وقد شارك في هذا الحفل ، بالاضافة الى مدير المدرسة ومعلموها وموظفوها، شارك رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم وعضو المجلس عبيد عبيد. وقد أكّد رئيس المجلس في كلمته أنّ مدرسة البيروني هي واجهة البلد الحضاري وتستحق كل رعاية واهتمام وحتما سيعمل بالتعاون معها الى اعلاء شأنها ومكانتها. اما مدير المدرسة فقد نوّه الى دور المعلم التربوي والتعليمي العام في المجتمعات عامة وفي بلدتنا خاصة".

وتابع البيان:"وقامت الطالبة سالي مي بالقاء قصيدة للشاعر محمد علي تحمل عنوان" ألا تتذكر" تتحدث عن واقع المعلمين ومعاناتهم ودورهم في الحياة. وبعد ذلك قامت لجنة المعلمين بتوزيع هدايا رمزية على المعلمين تقديرا لعملهم الدؤوب في المدرسة وقامت ايضا بتقديم شهادة تقدير للجنة المعلمين السابقة التي عملت من اجل توفير المناخ التعليمي الامثل وتعزيز مكانة المعلم.
وعلى وقع انشودة " قم للمعلم وفّه التبجيلا" تناول الحضور وجبة طعام وهم يشعرون بالعلياء والفخر على هذه اللفتة الكريمة التي تستحق كل ثناء.
وبدورها تتقدّم المدرسة الى جميع المعلمين قاطبة باجمل التبريكات بمناسبة يوم المعلم العالمي سائلين الله عزّ وجلّ أن يمدّهم بوافر الصحة والعطاء لمواكبة ركب الحضارة. وكل عام والجميع بخير"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة