الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

أتلتيكو مدريد يسحق ألافيس ويشارك برشلونة الصدارة

كل العرب
نُشر: 08/12/18 18:20,  حُتلن: 19:02

 

حقق أتلتيكو مدريد اليوم السبت فوزاً صعباً ومستحقاً على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، وذلك في منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وتمكن فريق الروخي بلانكوس من تسجيل الهدف الأول في المباراة التي جرت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بواسطة المهاجم نيكولا كالينيتش ، وذلك بعد حصوله على كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن.وعاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان للتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثمانين بعد هجمة مرتدة سريعة ، فيما سجل لاعب خط الوسط رودري هيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والثمانين.
ويعتبر هذا هو الفوز الأول الذي يحققه نادي أتلتيكو مدريد بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام برشلونة وجيرونا على التوالي ، وكذلك المرة الأولى التي يحافظ بها على نظافة شباكه في خمس مباريات.

وفاز أتلتيكو مدريد في هذه المباراة على الرغم من الغيابات الكبيرة في خط الوسط والهجوم ، حيث يغيب المهاجم دييجو كوستا حتى شهر فبراير القادم ، مما يعني أن الضغط سيكون كبيراً على أنطوان جريزمان.ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة الثامنة والعشرين في المركز الأول مناصفة مع برشلونة في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم ، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 24 في المركز الرابع .

مقالات متعلقة

Got