الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:02

مؤتمر دولي بمشاركة اهم الجامعات العالمية

كل العرب
نُشر: 12/12/18 15:45,  حُتلن: 18:10


صور من المؤتمر

تمّ تنظيم مؤتمر دولي بمشاركة اهم الجامعات العالمية باشراف البروفيسور فيصل عزايزة عميد كلية علوم الرفاه والصحة في جامعة حيفا

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه:"أقيم هذا الأسبوع بمبادرة كلية علوم الرفاه والصحة في جامعة حيفا، مؤتمر دولي بمشاركة 60 باحث من 16 جامعة من اهم الجامعات ومعاهد دراسية والمؤسسات التعليمية في دول مختلفة من العالم. وشارك في المؤتمر ممثلون من جامعات مثل كامبريدج وتافست ومانشستر وسانت لويس وجامعة كيوتو.
وشاركت ايضًا في المؤتمر رئيسة لجنة التخطيط والميزانيات في مجلس التعليم العالي البروفيسورة يافة زيلبرشطاين ووزيرة المعارف السابقة البروفيسورة يولي تمير، اضافة لمشاركة يهودا ويهوديت برونتسكي الحاصلان على جائزة الصناعة في اسرائيل للعام الحالي 2018".

وأضاف البيان:"رئيس جامعة حيفا البروفيسور رون روبين الذي شكر الحضور قال: "إن اقامة هذا المؤتمر في جامعة حيفا اعتراف دولي عالمي واثبات اخر على ان جامعة حيفا مؤسسة اكاديمية هامة ومؤثرة في طرح البرامج الاكاديمية والاجتماعية".

وتابع البيان:"الرئيس الأكاديمي في جامعة حيفا، البروفيسور غوستابو ماش قال: "وظيفتنا كمؤسسة اكاديمية هي طرح الافكار الجديدة والمميزة لنتميز ونتغلب على التحديات الاجتماعية في العالم ولمساندة ومساعدة المجموعات المستضعفة اضافة لمساعدة الحكومات المختلفة في العالم لطرح برامج اجتماعية".
عميد كلية علوم الرفاه والصحة، البروفيسور فيصل عزايزة، الذي كان احد منظمي المؤتمر، قال: "الهدف الاول لهذا المؤتمر الخاص اولاً لتشجيع جامعات ومعاهد تعليمية اخرى ليكونوا مصدرًا لإيجاد الحلول للمشاكل الكبيرة مثل الاقتصاد والمجتمع والبيئة في العالم". واضاف البروفيسور عزايزة: "انه لفخر كبير انني تمكنت من تنظيم المؤتمر في جامعة حيفا وبمشاركة اكبر واهم الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة